وفد "لا ليغا" يستعرض تجربته بتأسيس رابطة الأندية أمام "المحترفين"

وفد "لا ليغا" يستعرض تجربته بتأسيس رابطة الأندية أمام "المحترفين"
الرابط المختصر

استعرض وفد "لا ليغا" أمس الثلاثاء، امام اندية المحترفين تاريخ تجربته بتأسيس رابطة الاندية الاسبانية خلال اللقاء الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور ممثلي اندية المحترفين ونائب رئيس الهيئة التنفيذية مصطفى الطباع وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والامين العام سيزار صوبر ومدراء الدوائر ووسائل الاعلام.

 

وفي بداية اللقاء، أكد صوبر أن الهدف من زيارة وفد "لا ليغا" عرض تجربته بهدف تأسيس رابطة الأندية المحترفة محلياً، تجسيداً لرؤية سمو الامير علي بن الحسين.

 

وطالب صوبر من الأندية عرض مشاكلها بكل شفافية للاستماع الى حلول دقيقة وتجربة ثرية من الوفد الاسباني يسهم في نهاية المطاف لتأسيس رابطة الاندية الاردنية .

 

وسيقوم وفد لا ليغا خلال لقائه اندية المحترفين بوضع خارطة الطريق نحو الهدف الرئيسي الذي وضعه سمو الامير علي منذ وقت طويل، بتأسيس رابطة الاندية الاردنية المحترفة خلال الفترة القادمة، لتتولى بنفسها شؤون تنظيم البطولات الرسمية واستقطاب الجهات الداعمة، تماشياً مع ألية العمل في محتلف الدول المتقدمة على مستوى كرة القدم.

 

وكان سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم وخافيار تيباس رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم، وقعا في مدريد خلال شهر نيسان (ابريل) الماضي، اتفاقية تعاون بين المنظمتين تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

 

وتتضمن الاتفاقية التي تمتد 3 أعوام تبادل الخبرات والتجارب في مجالات أمن الملاعب والرقابة المالية والتسويق والإدارة والتطوير الرياضي.

 

وبموجب الاتفاقية، سيقوم الدوري الإسباني بتقديم الدعم للاتحاد الأردني لتنمية كرة القدم الاحترافية في المملكة عن طريق مختلف الأنشطة والمؤتمرات بمشاركة خبراء ومختصين من الدوري الاسباني، كما سيسهم في إثراء نظام التطوير من خلال تنظيم دورات للمدربين والمسؤولين.

 

أضف تعليقك