هبوط منشية بني حسن .. وثبات الفيصلي وشباب الاردن والبقعة في دوري المحترفين

هبوط منشية بني حسن .. وثبات الفيصلي وشباب الاردن والبقعة في دوري المحترفين
الرابط المختصر

بات فريق منشية بني حسن ثاني الهابطين لدوري أندية الدرجة الأولى رغم فوزه على ذات راس 1 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأربعاء) على ستاد الأمير فيصل بالكرك في إنطلاق الجولة (22) والأخيرة من عمر دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجل نهار الشديفات هدف فوز المنشية في الدقيقة (59) ليرفع رصيد فريقه الى (25) نقطة استقر بها في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، فيما ضمن ذات راس رغم خسارته البقاء في المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد (33) نقطة.

 

ولم يكن فوز منشية بني حسن كافياً لتفادي الهبوط بعد النتائج التي أسفرت عنها نتائج المباريات الثلاث الأخرى التي أقيمت بذات التوقيت وشهدت فوز الفرق المهددة وثباتها في دوري المحترفين وهي الفيصلي على الأهلي 1 / صفر والبقعة على إتحاد الرمثا 2 / 1 وشباب الأردن على الحسين 1 / صفر.

 

وتمكن الفيصلي من تخطي منافسه الأهلي بهدف محترفه السنغالي ديالو في الدقيقة (70) من عمر المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، ليرفع رصيد فريقه الى (27) نقطة متقدماً للمركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند (30) نقطة في المركز الخامس.

 

وقلب البقعة تأخره أمام إتحاد الرمثا (أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى برصيد 6 نقاط) وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا ليحتل البقعة المركز الثامن بفارق الأهداف عن الفيصلي.

 

وبادر إتحاد الرمثا للتسجيل في وقت مبكر عن طريق المحترف السوري محمد عفا في الدقيقة (3)، قبل أن ينجح البقعة في قلب النتيجة بالشوط الثاني بهدفي المحترف المصري سعد عبد العاطي في الدقيقة (65)، وابراهيم دلدوم في الدقيقة (75).

 

ونجا شباب الأردن من فخ الحسين وتغلب عليه بهدف دون مقابل سجله عدي زهران من ركلة جزاء في الدقيقة (73) من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في إربد.

 

ورفع شباب الأردن رصيده الى (26) نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الحسين الذي تراجع للمركز التاسع.

 

وينتظر أن يكون ختام بطولة الدوري غداً (الخميس) بمواجهتي الوحدات مع الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني وفيها سيتوج الوحدات باللقب للمرة الثانية على التوالي والمرة الرابعة عشر في تاريخه، على أن يلتقي في ذات التوقيت الجزيرة مع الصريح على ستاد الحسن في إربد.

 

أضف تعليقك