نجوم الكرة الأردنية يواجهون نجوم العالم في عمان

نجوم الكرة الأردنية يواجهون نجوم العالم في عمان

يلتقي نجوم الكرة الأردنية مع نجوم الكرة العالمية مساء غداً  - الخميس - على ملعب ستاد عمان الدولي في حدث رياضي كبير هو الأول من نوعه في الأردن.

 

وتضم تشكيلة نجوم العالم الذين بدأو بالوصول الى عمان نجوم كبار في مقدمتهم النجم البرازيلي ريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيرازي، ميشيل سالجادو، باتريك كلايفرت، كريسبو، روبيرت بيرس، ايدجر ديفيدز، يورك، جيلبرتو سيلفا، ادملسون، لويس جارسيا، باليتي، فيتور بايا.

 

وسيكون الحارس البرازيلي ديدا الحائز على كأس العالم مع منتخب السامبا عام 2002 مدرباً لمنتخب نجوم الكرة العالمية، فيما سيكون عيسى الترك شيخ المدربين الأردنيين مدرباً لنجوم الكرة الأردنية.

 

وتضم قائمة الأردن نجوم من العصر الذهبي بين عامي 2000 و2011 وهم: أحمد هايل، حاتم عقل، عثمان الحسنات، جعفر حماد، خالد خطاطبة، مهند محادين، ديان صالح، مؤيد سليم، محمود شلباية، خالد سعد، شادي أبوهشهش، أنزور نفش، بشار بني ياسين، محمد خميس، أمجد الشعيبي، علاء مطالقة، انس الزبون، حسونة الشيخ، احمد ابوناصوح.

 

وقال المدرب الوطني عيسى الترك المدير الفني لفريق نجوم الكرة الاردنية أن مواجهة نجوم الكرة العالمية في الأردن هو حدث رياضي كبير وتكريم لنجوم الكرة الأردنية وفرصة للجماهير لمشاهدة نجومها بشكل مباشر.

 

واضاف الترك ان فريق نجوم الكرة الأردنية يضم عناصر حققت إنجازات لكرة القدم الأردنية سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو الأندية ولهم شعبية كبيرة لدى الشارع الرياضي.

 

واشار الترك الى ان هذه المباراة ستعود بفوائد كثيرة على الأردن سواء رياضية او سياحية مؤكداً انه يسعى لتقديم مباراة تليق بسمعة النجوم المشاركين.

 

من جهته أكد راتب اللواما المدير العام لشركة تواصل للرياضة والإعلام أن مباراة النجوم ستكون مناسبة رائعة لكافة الجماهير الرياضية لمشاهدة نجومهم المفضلين في لقاء تاريخي مع نجوم الكرة الأردنية الذي هو يعد تكريم لنجوم الكرة الأردنية.

 

وأضاف اللواما أن تواجد حشد كبير من نجوم الكرة في العالم بالعاصمة الأردنية عمان هو دافع كبير لدعم الرياضة والسياحة وكافة القطاعات، مؤكداً بذات الوقت أن الجماهير الأردنية والعربية تواقة لهذا اللقاء الفريد من نوعه.

 

ومن عمان سيغادر نجوم الكرة العالمية الى العراق لمواجهة نجوم الكرة العراقية السبت المقبل على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

 

يشار الى ان اللجنة المنظمة للحدث أنهت كافة الترتيبات للحدث الذي سيكون كرنفال رياضي يشمل العديد من الفقرات الرياضية والفنيه.

 

أضف تعليقك