نادي الكرمل يعلن استعداداته لخوض بطولة اندية الدرجة الاولى

نادي الكرمل يعلن استعداداته لخوض بطولة اندية الدرجة الاولى
الرابط المختصر

أعلن رئيس نادي الكرمل ركان محمود في مؤتمر صحفي مساء الأحد استعدادات النادي لخوض بطولة اندية الدرجة الاولى للموسم الحالي.

 

 

وشهد المؤتمر الذي جاء برعاية رجل الأعمال مالك شاهين توقيع عقد مع لاعبين محترفين من نيجيريا اللاعب مايكل والذي يلعب لأحد أندية نيجيريا واللاعب بليسنغ الذي يلعب لأحد الأندية مالطا، وذلك لتعزيز صفوف فريق كرة القدم خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي تنطلق الشهر المقبل.

 

 

وقال محمود إن التعاقد مع المحترفين جاء بناء على تنسيب المدير الفني عثمان الحسنات الذي أخضع اللاعبين لفترة اختبار استمرت لمدة عشرة أيام، قبل أن يوقع معهما عقدا رسميا.

 

 

مبينا أن كل أركان النادي يتملكهم الطموح للصعود الى المحترفين، والاستعدادات جارية على قدم وساق، خصوصا مع احتفال النادي باليوبيل الذهبي له، وسيعمل النادي خلال الفترة المقبلة على الاهتمام بأبناء مخيم الحصن وإبراز مواهب الشباب التي فقدت بسبب الظروف المالية والاقتصادية.

 

 

معلنا وجود خطط لاعادة استيعاب أكبر عدد من تلك مواهب الناشئين والشباب من خلال دعم بعض رجال الأعمال، متعهدا بإنجازات كبيرة على صعيد فريق كرة القدم في الموسم 2019، معولا على اللاعبين المحترفين في تحقيق الانجازات.

 

 

بدوره قال رجل الأعمال مالك شاهين احد المتبرعين للنادي، ان النادي اضطر للتقاعد مع لاعبين محترفين، لحين إعداد فريق رديف من أبناء النادي يجري العمل عليه.

أضف تعليقك