منتخب النشامى يغادر إلى مسقط لمواجهة نظيره العُماني ودياً

منتخب النشامى يغادر إلى مسقط لمواجهة نظيره العُماني ودياً
الرابط المختصر

غادر منتخبنا الوطني لكرة القدم عمان الثلاثاء متوجهاً إلى العاصمة العُمانية مسقط وذلك لخوض مباراة ودية دولية أمام مستضيفه العُماني على ستاد السلطان قابوس الجمعة المقبل  في إطار خطة الإعداد الطويلة للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وقبيل السفر إلى مسقط أقام النشامى معسكرا تدريبياً في مدينة العقبة لمدة خمسة أيام تخلله إجراء مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي كسبها 4 / 1.

 

وسيخوض النشامى مواجهة ودية ثانية يوم العاشر من الشهر الجاري مع مستضيفه منتخب المغرب الذي سيلعب بتشكيلة من اللاعبين المحليين في مدينة أغادير.

 

وتضم التشكيلة التي أعلن عنها المدير الفني عبدالله ابو زمع (23) لاعباً للمرحلة التحضيرية الحالية والمباريات التي تتخللها ومن ضمنهم ثلاثي حراسة المرمى: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، واللاعبون المحليون:  ياسر الرواشدة، إحسان حداد، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، براء مرعي، محمد الضميري، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، أنس جبارات، سعيد مرجان، محمود مرضي، أحمد عبد الحليم، منذر أبو عمارة، إبراهيم الجوابرة، موسى التعمري، يزن ثلجي، بهاء فيصل، حمزة الدردور، والمحترفان شريف النوايشة (القادسية الكويتي) وثائر البواب (أم صلال القطري).

أضف تعليقك