منتخب السلة يكثف تدريباته استعداداً لغرب آسيا

منتخب السلة يكثف تدريباته استعداداً لغرب آسيا
الرابط المختصر

واصل المنتخب الوطني لكرة السلة تدريباته استعداداً لخوض بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 29 كانون الثاني الحالي وحتى 3 شباط المقبل في ضيافة نادي شباب الفحيص.
وسعى المدرب ، سام دغلس ، خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وخلق الانسجام بينهم إضافةً إلى وضع طريقة لعب تُناسب نوعية لاعبي المنتخب.
وكشف دغلس خلال حديثه لموقع اللجنة الأولمبية ، عن ضيق وقت الاعداد لبطولة غرب آسيا إلى جانب تأخر وصول المحترفين ، حيث وصل يوم السبت الماضي كل من سامي ابزيغ وأمين أبو حواس فيما من المقرر أن يصل مساء اليوم محمد شاهر المحترف في المغرب.
وطلب دغلس من الجماهير الأردنية مساندة المنتخب الوطني خلال بطولة غرب آسيا قائلاً " الجماهير أهم عنصر في أي لعبة ، نحن بحاجة إلى سماع صوتهم من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم كل ما لديهم خلال المباريات".
الجدير بالذكر أن بطولة غرب آسيا تشهد مشاركة 6 منتخبات وهي فلسطين ، لبنان ، العراق ، سوريا ، إيران إضافةً إلى الأردن البلد المنظم ، حيث ستتأهل أربع منتخبات إلى بطولة كأس آسيا في نسختها الـ29 بالإضافة الى لبنان مستضيف البطولة والتي تجري خلال الفترة من 17 إلى 27 أب المقبل. "بترا"

أضف تعليقك