مشاركة كبيرة في بطولة الأردن للجولف

مشاركة كبيرة في بطولة الأردن للجولف
الرابط المختصر

تتواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة الأردن المفتوحة للجولف بنسختها السابعة والعشرين والتي تنطلق يوم 23 أذار وتستمر حتى 25 من الشهر ذاته على ملعب أيلة في مدينة العقبة.

 

 

وتشهد النسخة الحالية من البطولة مشاركة واسعة تزيد عن 70 لاعباً ولاعبةً يمثلون منتخبات العراق ، فلسطين ، لبنان إضافة إلى المنتخب الأردني ، كما هنالك العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة أبدوا رغبتهم بالمشاركة في البطولة.

 

 

ومن المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها في البطولة ، حيث يبرز عدة أسماء للظفر باللقب يأتي في مقدمتها اللاعب العراقي عامر راضي الذي احتكر اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة إضافة إلى اللاعب الأردني الموهوب شيرغو الكردي صاحب الـ13 عاماً ومواطنه رياض المجالي المقيم في الإمارات العربية المتحدة إضافةً إلى الفلسطيني بلال عطايا واللبنانيان نمر سعد ورشيد عقل والأمريكي مايك هوفر.

 

 

ويعد ملعب أيلة - المصمم من قبل اللاعب العالمي كريغ نورمان - من أفضل ملاعب الجولف في المنطقة ، إذ يمتاز بجودة أرضيته إلى جانب الأجواء الرائعة والمشجعة للعب الجولف في مثل هذا الوقت من العام بمدينة العقبة.

 

 

ومن المقرر أن يستضيف ملعب أيلة ، البطولة العربية في العام المقبل ، لذلك ستكون بطولة الأردن فرصة سانحة للاعبين من أجل اختبار أرضية الملعب قبيل المشاركة في البطولة العربية.

 

 

ويأمل مسؤولو ملعب أيلة الجولف في استضافة إحدى الجولات أو البطولات العالمية في رياضة الجولف مستقبلاً وهو ما يتطلب التعاون المستمر بين أيلة ولجنة الجولف الأردنية.

 

الجدير بالذكر أن بطولة الأردن تقام على مدى 3 أيام ، حيث تقام منافسات اللاعبين المصنفين على ثلاث جولات بينما يتنافس ، اللاعبون الهواة ، على جولتين يومي الجمعة والسبت.

أضف تعليقك