ليفربول يسقط آرسنال بثلاثية في ختام جولات البريميرليغ

الرابط المختصر

ظفر نادي ليفربول بالنقاط الثلاث أمام ضيفه آرسنال، بعد حسم المباراة الختامية للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

القمة كانت على قدر المستوى والتوقعات، خاصة في شوطها الأول، الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف في المجموع للفريقين.

افتتح آرسنال التهديف في الدقيقة 26، عبر النجم الفرنسي "ألكسندر لاكازيت"، الذي استغل هفوة "نادرة" من الظهير "أندي روبيرتسون"، ووضع كرة في الشباك. 

ولكن سرعان ما عاد حامل اللقب في النتيجة، بهدف سجله السنغالي "ساديو ماني"، مستغلا مجهود "فردي" للنجم المصري "محمد صلاح"، الذي توغل بكرة وصوب في اتجاه المرمى، ولكن الكرة سقطت من يد الحارس "بيرند لينو"، وذهبت على قدم السنغالي أمام الشباك الخالية. 

وقبل نهاية أول 45 دقيقة بخمس دقائق، صحح الإسكتلندي "روبيرتسون" هفوته، وسجل هدف التقدم لصالح ليفربول، إثر تمريرة عرضية من الظهير الآخر "ألكسندر أرنولد". 

وسجل ليفربول هدفا وحيدا في الشوط الثاني، عبر البديل "ديوغو جوتا"، الذي استغل خطأ "متكررا" من المدافع "ديفيد لويز" في تشتيت كرة، تهيأت أمام البرتغالي الذي وضعها بسهولة في المرمى. 

بهذا الانتصار، وصل ليفربول إلى العلامة الكاملة، وحقق تسع نقاط من ثلاث جولات، والتحق بركب المتصدرين ليستر سيتي وإيفرتون. أما آرسنال، ففشل في حصد أي نقطة، وبقى رصيده عند ست نقاط. 

أضف تعليقك