لقاء مرتقب للقطبين في نصف نهائي كأس الاردن

لقاء مرتقب للقطبين في نصف نهائي كأس الاردن

تترقب جماهير الكرة الاردنية لقاء القمة الذي يجمع القطبين الفيصلي والوحدات يوم غد الجمعة، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الأردن لكرة القدم.

 

ويلقتي القطبين في السابعة مساء على ملعب استاد عمان الدولي، بينما تستكمل لقاءات الذهاب السبت القادم، فيلتقي الجزيرة مع الرمثا على ملعب استاد عمان الدولي في ذات التوقيت، على ان تقام لقاءات الإياب الحاسمة يوم السبت (20) الشهر الجاري فيلتقي الوحدات مع الفيصلي على ملعب استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة والرمثا مع الجزيرة على ملعب الحسن في اربد.

 

وتكتسب مواجهة الغد أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، الفيصلي الباحث عن الثنائية بعد الفوز قبل عدة إيام بلقب دوري المحترفين للمرة (33) في تاريخه، والوحدات لانقاذ الموسم بقلب بطولة الكأس بعدما خسر امام الاهلي لقب كاس الكؤوس في انطلاق الموسم الحالي 2016 - 2017، وذهب لقب بطولة الدرع لشباب الاردن على جحساب الفيصلي.

 

وحرص اتحاد كرة القدم على انجاز الترتيبات الخاصة بهذه المباراة من كافة النواحي من خلال اجتماع تنسيقي خاص عقد أمس في مقر الإتحاد، بحضور مندوبي الناديين والجهات الأمنية  للاتفاق على كافة الأمور الأمنية والتنظيمية حيث تكفل الاتحاد بكافة الأمور التنظيمية، واستعرضت الجهات الأمنية الإجراءات التي ستتبع أثناء سير المباراة.

 

وجاءت نتائج الاجتماع حسب الآتي:

 

الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة عن الاتحاد، باستثناء باجات الامن، كوادر المدينة، كوادر الاتحاد، الفرق، الحكام).

 

تخصص الدرجة الاولى يمين المنصة والدرجة الثانية كاملة لجمهور النادي الفيصلي، وتخصص الدرجة الاولى يسار المنصة لجمهور النادي الوحدات.

 

يكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الخاصة الصادرة من الاتحاد وتصرف لاعضاء مجلس ادارة الناديين ( اللون الذهبي والفضي )، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

 

- يكون دخول حملة البطاقات التي تحمل اللون الذهبي والفضي من باب المنصة الرئيسي.

 

تخصص البوابه رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بالنادي الفيصلي ( ذات اللون الازرق )

 

تخصص البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الوحدات ( ذات اللون الاخضر)

 

يتم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي:.

 

( 4400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور النادي الفيصلي.

 

( 4400) تذكرة للدرجة اولى يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات.

 

( 6400) تذكرة درجة ثانية لجمهور النادي الفيصلي.

 

تفتح أبواب الملعب للجماهير إعتباراً من الساعة الثانية ظهراً.

 

- يكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المداخل رقم ( 6 و 9 ) مشياً على الاقدام.

 

يكون دخول جمهور نادي الوحدات من المدخل رقم (3 ) مشياً على الاقدام.

 

حفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم طباعة تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

 

يكون دخول حملة البطاقات الخاصة ( اللون الذهبي + الفضي ) اضافة لحملة باجات - الصحفيين – المصورين – الامن – كوادر المدينة – كوادر الاتحاد ) بمركباتهم من المدخل رقم (1).

 

حضور ودخول الجهات الأمنية للمنصات حسب نطاق الوظيفة الرسمية، ويقع ذلك ضمن صلاحيات قوات الدرك صاحبة المسؤولية الأمنية للمباراة.

 

يكون دخول الصحفيين من البوابات رقم ( 3 + 13 ) المحاذية للمنصة الرئيسية.

 

يكون دخول المصورين الى ارض الملعب من المدخل المخصص للدفاع المدني، وعلى المصورين ارتداء الشباحات الخاصة بهم.

 

أضف تعليقك