قمة القطبين سلبية في نصف نهائي كأس الأردن

قمة القطبين سلبية في نصف نهائي كأس الأردن
الرابط المختصر

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة القمة بين القطبين الوحدات والفيصلي في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الأردن لكرة القدم التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد الحسن في إربد.

وظهر الحذر واضحاً على أ
​داء الفريقين طوال الـ (90) دقيقة، خصوصاً من جانب الوحدات (حامل اللقب) الذي افتقد لـ (10) لاعبين التحقوا للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الأسيوية المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل والتي افتتحت اليوم في مدينة العين الإماراتيه بفوزهم على باكستان 5 / صفر.

وينتظر القطبان مواجهة الإياب الحاسمة (أرض الفيصلي) التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء بحيث يتأهل الفائز منهما الى المباراة النهائية، فيما يمنح التعادل الإيجابي بأية نتيجة بطاقة العبور للوحدات، وفي حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي فان التعليمات تنص على لجوء الفريفين مباشرة الى ركلات الترجيح.

وسيلتقي الفائز من مجموع مواجهتي الفيصلي والوحدات في المباراة النهائية مع الفائز من مجموع مباراتي الرمثا وذات راس اللذان تعادلا صفر / صفر أمس (الجمعة) على ان يتجدد اللقاء بينهما يوم الاثنين المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وكان الوحدات نال في الموسم الحالي لقب دوري المحترفين للمرة الرابعة عشر في تاريخه وهو افتتح الموسم متوجاً بلقب كأس السوبر على حساب البقعة وصيف بطل كأس الاردن في الموسم الماضي.

أضف تعليقك