فوز كبير للوحدات .. وتعادل الجزيرة في كأس الإتحاد الأسيوي

فوز كبير للوحدات .. وتعادل الجزيرة في كأس الإتحاد الأسيوي
الرابط المختصر

 

حقق فريق الوحدات فوزاُ كبيراً على ضيفه السلام زغرتا اللبناني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم – الثلاثاء – على ستاد الملك عبد الله الثاني في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

 

وتناوب على خماسية الوحدات كل من: محمود شلباية هدفين (6) و(82) أحمد أبو كبير (24) ومحمود زعترة هدفين في الوقت الإضافي (90+2) و(90+4)، فيما سجل لوكاس جالان الهدف الوحيد لفريق السلام زغرتا (33)، رغم أن الوحدات أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه باسم فتحي بالبطاقة الحمراء (90).

 

وتصدر الوحدات بهذا الفوز فرق المجوعة الأولى بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن النهضة العُماني الذي تغلب على الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ويحل الوحدات ضيفاً على النهضة العماني يوم 10  آذار القادم في الجولة الثانية التي يستضيف فيها أيضا السلام زغرتا اللبناني نظيره الوحدة السوري.

 

من جانبه فرط الجزيرة بفرصة الفوز على وادي النيص الفلسطيني عندما تلقت شباكه هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مدينة رام الله.

 

وتقدم الجزيرة في الشوط الأول بهدف رائد النواطير (33)، قبل أن يدرك وادي النيص التعادل في الدقيقة (90+4) بواسطة اللاعب سعيد السباخي.

 

وحصل كل فريق على نقطة يتيمه ليتساويان بذات الرصيد مع فريقا الحد البحريني والشرطة العراقي اللذان تعادلا 2 / 2 لحساب منافسات المجموعة ذاتها.

 

وسيلتقي الجزيرة في الجولة القادمة مع ضيفه الشرطة العراقي يوم 10مارس / اذار القادم في عمان، بينما يستضيق الحد نظيره وادي النيص في اليوم ذاته.

 

أضف تعليقك