فوز كبير للوحدات على البقعه يبعده عن الرمثا بفارق (8) نقاط

فوز كبير للوحدات على البقعه يبعده عن الرمثا بفارق (8) نقاط
الرابط المختصر

حقق فريق الوحدات فوزاً كبيراً على نظيره البقعة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وتمكن الوحدات من توسيع الفارق مؤقتاً في الصدارة بينه وبين ملاحقه المباشر فريق الرمثا الى (8) نقاط.

 

وشهدت المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة تقدم الوحدات بهدفين في الشوط الأول سجلهما المحترف السنغالي الحاج مالك في الدقيقتين (6 و44)، قبل أن يضيف منذر أبو عمارة الهدف الثالث في الدقيقة (54).

 

ورفع الفوز رصيد الوحدات حامل اللقب، الى (40) نقطة، مقابل (32) للرمثا الذي يلتقي غداً الأحد مع ضيفه شباب الأردن على ستاد الحسن في إربد.

 

وأصبح الوحدات بحاجة الفوز في مباراتين من أصل (4) مباريات قادمة وتعثر مطارده الرمثا في مباراة واحدة ليضمن  المحافظة على اللقب والفوز به للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثاني على التوالي بقيادة مدربه الوطني عبدالله أبو زمع.

 

وكان الوحدات كسب في الجولة الماضية شباب الأردن 4 / صفر، ليعلن جاهزيته التامة لمواجهة ضيفه الوحدة السوري يوم الثلاثاء القادم في انطلاق جولة الإياب من دور المجموعات لبطولة لكأس الإتحاد الأسيوي.

 

في المقابل تلقى البقعة خسارته الأولى في مرحلة الإياب بعد فوزين و4 تعادلات، ليحافظ على المركز التاسع برصيد (17) نقطة ومهدداً بشبح الهبوط حيث يبتعد عن منشية بني حسن شباب الاردن بفارق نقطتين فقط.

 

ويلتقي غدا الاحد اتحاد الرمثا مع ذات راس على ستاد الأمير هاشم بالرمثا، على أن تختتم هذه الجولة يوم الاثنين المقبل بمباراتي الأهلي مع الحسين على ستاد البتراء، والصريح مع منشية بني حسن على ستاد الأمير هاشم بالرمثا

 

أضف تعليقك