فوز سهل للنشامى على بنغلادش في التصفيات المزدوجة

فوز سهل للنشامى على بنغلادش في التصفيات المزدوجة
الرابط المختصر

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزاً سهلاً على ضيفه منتخب بنغلادش،  8 / صفر في المباراة التي جرت عصر الخميس على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم (مونديال روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

 

وأنهى منتخب النشامى الشوط الأول متقدماً بخماسية تناوب عليها كل من حمزة الدردور بثلاثية في الدقائق ( 6 و23 و40)، وعبد الله ذيب في الدقيقة (30) من ركلة جزاء، ويوسف الرواشدة في الدقيقة (33)، وفي الشوط الثاني أضاف البديل بهاء فيصل الهدف السادس في الدقيقة (55)، والبديل يوسف النبر الهدف السابع في الدقيقة (81) وأحمد سمير الهدف الثامن في الدقيقة (90+3) من ركلة جزاء.

 

وبهذا الفوز رفع النشامى رصيده لـ 16 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية وبفارق نقطتين عن استراليا متصدرة المجموعة التي فازت اليوم أيضا على طاجاكستان 7 / صفر في سيدني، ليبقى رصيد الأخيرة عند 5 نقاط في المركز الرابع ورصيد بنغلادش نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير، فيما يملك منتخب قيرقيزستان 11 نقطة في المركز الثالث وهو الذي خضع للراحة في هذه الجولة.

 

ويحل منتخبنا ضيفاً على نظيره الأسترالي في مباراة مصيرية وحاسمة الثلاثاء القادم في ختام التصفيات وفيها يبحث النشامى عن فرصة التأهل المباشر لكأس آسيا والدور القادم من تصفيات كأس العالم.

 

وحقق النشامى فوزه الأول بقيادة المدرب الإنجليزي هاري ريدناب الذي تولى المهمة الأربعاء الماضي خلفاً للبلجيكي بول بوت الذي كان قاد النشامى للفوز ذهاباً على استراليا 2 / صفر وعلى بنغلادش 4 / صفر.

أضف تعليقك