فرانسيسكو يقود الوحدات للفوز على الفيصلي والإبتعاد بالصدارة‎

فرانسيسكو يقود الوحدات للفوز على الفيصلي والإبتعاد بالصدارة‎

حسم الوحدات مواجهة القمة مع غريمه فريق الفيصلي وفاز عليه بهدف دون مقابل في المباراة الجماهيرية التي شهدها عصر اليوم الجمعة ستاد عمان الدولي في إطار الجولة السادسة عشر من دوري المناصير للمحترفين.

 

وحمل هدف الفوز الثمين توقيع المحترف البرازيلي فرانسيسكو توريس في الدقيقة 70 عندما كسر مصيدة التسلل وتلقى تمريرة عبد الله ذيب ليواجه المرمى ويضع الكرة أرضية زاحفة على يمين الحارس محمد الشطناوي.

 

ورد الوحدات الدين من خسارته ذهاباً بذات النتيجة ليبتعد في الصدارة رافعاً رصيده إلى 32 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الفيصلي الذي بقي في المركز الثاني.

 

من جانبه فض الرمثا شراكته في النقاط مع الجزيرة وفاز عليه بهدف نظيف سجله اللاعب خالد الدردور عند الدقيقة 67 من زمن المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

ورفع الفوز رصيد الرمثا لـ 23 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي رصيد الجزيرة عند 20 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع الحسين.

 

وعلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء تعادل الأصالة مع ذات راس سلبياً، ليرفع ذات راس رصيده لـ 17 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الأصالة رصيده لـ 13 نقطة متساوياً مع البقعة في المركز الأخير على سلم الترتيب.

 

وكانت منافسات هذه الجولة افتتحت بتعادل البقعه مع الحسين صفر / صفر، على أن تختتم هذه الجولة غداً السبت بمباراتي الأهلي مع كفرسوم على ستاد عمان الدولي والصريح مع شباب الأردن على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.

 

أضف تعليقك