عبد الرحمن يقود الفيصلي للفوز على الوحدات والتأهل لنهائي الكأس

عبد الرحمن يقود الفيصلي للفوز على الوحدات والتأهل لنهائي الكأس
الرابط المختصر

قاد بهاء عبد الرحمن فريق الفيصلي للتأهل الى المباراة النهائية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم خاتمة مسابقات الموسم الحالي، بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق الوحدات بهدف دون مقابل في مباراة الإياب الحاسمة من الدور نصف النهائي التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، والتي وأقيمت بدون حضور الجمهور تنفيذاً لعقوبة أتخذتها اللجنة التأديبية التابعة لإتحاد كرة القدم بحق الفيصلي.

 

وسجل عبد الرحمن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من ضربة حرة مباشرة سددها أرضية زاحفة على يمين الحارس عامر شفيع، ونجح الفيصلي في المحافظة على الفوز رغم الهجوم المكثف للوحدات طيلة شوطي المباراة وسط تألق واضح من خط الدفاع والحارس محمد الشطناوي.

 

واستفاد الفيصلي من التعادل السلبي في مباراة الذهاب ليحافظ على آماله بالمنافسة على اللقب، حيث ضرب موعداً مع ذات راس في النهائي المقرر يوم الجمعة القادم.

 

وكان ذات راس تأهل امس (الأثنين) على حساب الرمثا بفوزه 4 / 2 في لقاء الإياب بعدما كان الفريقان تعادلا بدون أهداف في مباراة الذهاب.

 

وبات الفيصلي قريباً من العودة لمنصات التتويج حيث يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب كأس الأردن (17) مرة، مقابل مرة واحدة لذات راس الموسم قبل الماضي، فيما خرج الوحدات من كأس الأردن وفشل في المحافظة على آماله قائمة بإحراز الثلاثية حيث سبق له التتويج بلقب دوري المحترفين وكأس الكؤوس في افتتاح الموسم على حساب البقعة وصيفه في بطولة الكأس بالموسم الماضي.

أضف تعليقك