صفوف النشامى تكتمل قبل مواجهة هونج كونج

صفوف النشامى تكتمل قبل مواجهة هونج كونج
الرابط المختصر

اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الاول بصفوف مكتملة بعد انضمام ثائر البواب لاعب دينامو بوخارست الروماني لتجمع النشامى استعداداً للقاء هونج كونج ودياً عند السادسة مساء الخميس القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 
وقاد المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر تدريباً مسائياً على ستاد الملك عبدالله بحضور كافة اللاعبين الـ24 التي اعلن عنهم الجهاز الفني استعداداً للقاء هونج كونج، ثم مواجهة كمبوديا 28 الجاري على ذات الملعب في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

 
واشتمل التدريب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الهجومية وسرعة نقل الكرة في المساحات الضيقة الى جانب الاختراقات من العمق والاطراف، في حين ارتكزت التمارين الدفاعية على الضغط المباشر على حامل الكرة والارتداد السريع.

 
وركز الجهاز الفني بحضور المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع على اجراء تدريبات تكتيكية فردية لبعض اللاعبين خاصة في مواجهات لاعب ضد لاعب، بهدف التأكيد على بعض النقاط الفنية التي ينتظر انتهاجها امام هونج كونج ثم كمبوديا.

 
في المقابل، وصل فجر اليوم الى عمان وفد منتخب هونج كونج قبل ان يجري تدريباً مسائياً على احد ملاعب العاصمة.
واكد مدير المنتخب اسامة طلال انجاز كافة الترتيبات لادارية الخاصة باللقاء، مشيراً الى ان النشامى سيظهر باللون الابيض الكامل في مواجهة الخميس التي يقودها طاقم تحكيم دولي اردني.
اضاف: وجد منتخب هونج كونج منذ وصوله كافة الترتيبات المتفق عليها سابقا من خلال تأمين الاقامة والملاعب التدريبية والمواصلات، حيث ينتظر ان يبقى الوفد الضيف في عمان حتى 26 الجاري قبل السفر الى بيروت لمواجهة لبنان ضمن التصفيات الآسيوية.

 
وينتظر ان يجري النشامى التدريب الرئيسي للقاء عند الخامسة الا ربع مساء غدٍ الاربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني مع اتاحة الفرصة لوسائل الاعلام لمتابعة اول 15 دقيقة من التمرين، على ان تبدأ تدريبات المنتخب الضيف عند السادسة مساءً على ذات الملعب.

 
وتأتي مواجهة هونج كونج في اطار تحضرات النشامى للقاء المنتخب الكمبودي الذي يصل الى عمان مساء الخميس القادم استعداداً لمواجهة افتتاح التصفيات الآسيوية يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً فيتنام وافغانستان.

 

الاتحاد ينجز ترتيبات نقل اللقاء تلفزيونياً

في ذات الاتجاه، انجاز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات المطلوبة لضمان نقل المباراة تلفزيونياً على القنوات المحلية والخارجية ووفق الاتفاقية الموقعة مع شركة (IMG).

 
وبعد انشغال كافة عربات النقل للتلفزيون الاردني ورؤيا بالقمة العربية التي تحتضنها الاردن نهاية الشهر الجاري، بذل الاتحاد جهوداً كبيرة لتأمين عربة نقل خاصة بمواصفات متميزة لضمان بث المباراة وتأمين الاشارة للتفلزيون الاردني باعتباره الشريك الرسمي والاستراتيجي للاتحاد.

 
كما سيعطي الاتحاد شارة البث الى قناة بي ان سبورت وبعض المحطات المحلية بالاتفاق مع شركة ( IMG) التي تملك الحقوق التلفزيونية للمباريات البيتية للنشامى.

أضف تعليقك