صافرة إماراتية لقيادة قمة القطبين

صافرة إماراتية لقيادة قمة القطبين
الرابط المختصر

أكد مصدر مطلع لـ "عمان نت" أن طاقم حكام دولي من الإمارات سيتولى قيادة قمة القطبين "الفيصلي والوحدات" التي يشهدها ستاد عمان الدولي مساء السبت القادم في إطار الجولة 18 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

 

 

ويضم الطافم الإماراتي كل من: عمار الجنيبي (ساحة)، احمد الراشدي وعلي النعيمي (مساعدان) وفادي الكسار (رابع).

 

 

وقرر اتحاد كرة القدم الإستعانة بهذا الطاقم بناء على طلب ورغبة نادي الفيصلي الذي سيتحمل كامل النفقات نظراً لأهمية وحساسية المباراة التي ستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة بينهما وبين الجزيرة على اللقب.

 

 

ويحتل الفيصلي المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد (33) نقطة، متاخراً بفارق نقطة عن الوحدات الثاني بـ (34) ونقطتين عن الجزيرة الذي يتصدر اللائحة بـ (35) نقطة.

 

 

وسبق للإتحاد ان استعان بطاقم حكام من البحرين لقيادة مباراة الفيصلي والرمثا في دوري المحترفين قبل عدة أسابيع بناء على طلب الفيصلي.

 

 

وينتظر أن تقام مباراة القطبين وسط اجراءات أمنية مشددة وترتيبات استثنائية من قبل إتحاد الكرة والجهات المختصة وإدارة الناديين التي بادرت للتعاون مع راوبط المشجعين لضمان الوصول بالمباراة الى بر الأمان والحد من الهتافات المسيئة التي عانت منها الكرة الأردنية في الآونة الأخيرة وأدت الى فرض غرامات مالية كبيرة على الأندية وفي مقدمتها الفيصلي والوحدات والرمثا.

 

 

انجاز الترتيبات

 

اتحاد كرة القدم أنجز كافة الترتيبات الفنية والإدارية خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الاشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

 

 

ووفقا للموقع الإلكتروني للإتحاد تم الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة عن الاتحاد، باستثناء باجات الصحفيين والمصورين، وسيكون  دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات دعوة خاصة صادرة عن الاتحاد وتصرف لاعضاء مجلس ادارة الناديين ( اللون الذهبي ) .

 

 

وتقرر تخصيص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP) الخاصة بنادي الفيصلي وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الازرق )، و البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP ) الخاصة بنادي الوحدات وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الاخضر).

 

 

وتم تخصيص ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي و 25 % لجمهور الوحدات.

 

 

علما ان دخول جمهور نادي الفيصلي من المداخل رقم ( 6 و9 )، ودخول جمهور نادي الوحدات من المدخل رقم (3 )، مشياً على الاقدام، وحفاظاً على سلامة جماهير الفريقين لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كانت فئته العمرية.. وتقرر أن يخرج اولا جمهور الفريق الخاسر وبعد انتهاء المباراة مباشرة، وفِي حال التعادل يخرج جمهور الوحدات اولا.

 

 

وتم التأكيد على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهاية المباراة  وبإشراف المنسق الإعلامي التابع لاتحاد الكرة، وتقع مهمة احضار المدير الفني/ المدرب للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الامر.

أضف تعليقك