شفيع ينقذ النشامى من فخ قيرغزستان

شفيع ينقذ النشامى من فخ قيرغزستان
الرابط المختصر

فرض منتخب قيزغزستان التعادل السلبي على المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراتهما التي جرت مساء الخميس على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم (روسيا 2018) ونهائيات كاس آسيا (الإمارات 2019) وعن المجموعة الثانية التي شهدت اليوم ايضا فوز استراليا (بطلة أسيا) على ضيفتها بنغلادش 5 / صفر.

 

وشهد اللقاء الذي تابعه الأمير علي بن الحسين رئيس إتحاد كرة القدم، تألق حارس المرمى عامر شفيع الذي أنقذ مرمى النشامى من عدة أهداف محققة للمنتخب الضيف، فيما شهدت الدقيقة الـ (55) إلغاء حكم اللقاء هدف حسن عبد الفتاح بداعي التسلل.

 

وفشل منتخبنا في تحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب البلجيكي بول بوت الذي تولى المهمة قبل نحو أسبوعين خلفاً للمدرب أحمد عبد القادر.

 

وبهذا التعادل تساوى المنتخبان برصيد (4) نقاط في المركز الثاني مع أفضلية لمنتخبنا بفارق الأهداف، فيما تصدر المنتتخب الأسترالي المجموعة بالعلامة الكاملة (6) نقاط من انتصارين، مقابل نقطة واحدة لكل من طاجاكستان وبنغلادش في المركزين الرابع والخامس.

 

وسيلتقي منتخبنا مع بنغلادش يوم الثلاثاء القادم في العاصمة دكا وذلك في إطار الجولة الرابعة، بعدما كان كسب طاجكستان 3 / 1 في الجولة الأولى على أن يلتقي ضيفه الأسترالي منتصف الشهر القادم في ختام جولة الذهاب.

أضف تعليقك