سواريز: عندما أسجل بمرمى برشلونة سأحتفل أمام هؤلاء

الرابط المختصر

أكد الأوروغوياني لويس سواريز، أنه لن يحتفل إذا ما سجل هدفا في مرمى فريقه السابق برشلونة الإسباني، لكنه سيفعل ذلك أمام الذين اعتبرهم مسؤولين عن رحيله.

وواصل لويس سواريز توجيه الانتقادات لإدارة ناديه السابق برشلونة، وخاصة للمسؤولين عن رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.
وقال سواريز المنتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد، في تصريحات لشبكة "ESPN": "مكثت في برشلونة 6 سنوات، ولم تكن لي مطلقا أي مشكلة، على العكس. قلت منذ 3 سنوات إن برشلونة يحتاج لرأس حربة شاب للتأقلم مع الوقت. لكنهم لم يجلبوا أحدا قادرا على منافستي. دائما كنت في المستوى الذي يحتاجه النادي".

وأضاف النجم الأورغوياني: "أستحق الاحترام الذي اكتسبته من أدائي داخل الملعب بدلا من أن أعلم بنبأ رحيلي من الصحافة. أن يأتي مدرب ويقول إنه لن يعتمد علي بعد أن قالت الإدارة إنه سيكون هناك تغيير في تشكيلة الفريق فهذا يثير الشك داخلك، ويجعلك تتساءل هل القرار يعود إلى المدرب أم الإدارة؟".

وبعد أن أحرز 198 هدفا في صفوف الفريق الكتالوني الذي انتقل إليه صيف عام 2014، ما جعله ثالث أفضل هداف في تاريخ "البلوغرانا"، عرف سواريز من خلال الصحف الإسبانية بأنه لم يعد ضمن مخططات المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان قبل أن يتحدث لدقائق وجيزة هاتفيا مع الأخير.

وانتقد ميسي أيضا قرار ناديه بالاستغناء عن خدمات سواريز مشيرا إلى أنه لم يعد "متفاجئا من أي شيء من الآن فصاعدا"، نظرا للتخبط الذي تعيشه إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

أضف تعليقك