سحب قرعة مسابقات الأردن بلا داعم رسمي

 تسحب اليوم الثلاثاء، قرعة بطولتي دوري المحترفين ودرع الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم 2020، وذلك في مركز الحسين الثقافي، فيما لم يحدد بعد موعد سحب بطولة كأس الأردن.

ولم يتوصل الاتحاد الأردني ومع سحب القرعة، لاتفاق مع أي داعم رسمي يرعى مسابقاته المحلية، بعدما كانت في المواسم السابقة تحظى برعاية ومسمى المناصير.

وكان الاتحاد الأردني قد أعلن في وقت سابق أن المحاولات تتواصل لايجاد داعم رسمي لمسابقاته المحلية، لكن حتى اللحظة لم يتم الاعلان عن أي شيء من هذا القبيل.

ويشارك في مسابقات الأندية المحترفة "12" فريقاً، ووفق ترتيبهم على لائحة النسخة الماضية من بطولة الدوري هي: الفيصلي، الجزيرة، الوحدات، شباب الأردن، السلط، شباب العقبة، الصريح، الرمثا، الحسين إربد، الأهلي، إلى جانب الصاعدين معان وسحاب.

واختار الفيصلي "حامل اللقب" حارسه الدولي السابق لؤي العمايرة ليكون سفيراً لمراسم قرعة الموسم الجديد.

وبالعادة يفتتح الموسم بمباراة كأس السوبر، إلا أنه سيفتتح ببطولة درع الاتحاد التي تنطلق يوم "28" كانون ثان/ يناير الجاري، حيث ستشكل فرصة مهمة للفرق لتعزيز جاهزيتهم للبطولتين الأهم وهي الدوري وكأس الأردن.

وسيتم تقسيم الفرق في بطولة الدرع إلى ثلاث مجموعات حيث تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب صاحب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.

وتجمع مباراة كأس السوبر بين الفيصلي والجزيرة، وتقام يوم "28" شباط/ فبراير المقبل و قبل انطلاق دوري المحترفين التي ستنطلق يوم "5" آذار/ مارس الجاري.

أضف تعليقك