رونالدو قد يواجه ناديه السابق ريال مدريد بدوري الأبطال

الرابط المختصر

جرى الاتحاد الأوروبي، بمدينة نيون السويسرية، الجمعة، قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت عن مواجهات في غاية الندية بين أندية الصفوة في "القارة العجوز". 

وتمخضت عن قرعة دور الربع نهائي العديد من الاصطدامات "المحتملة" التي سيكون "كبار القوم" طرفا فيها، لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس، في حالة تجاوزهما لعقبتي مانشستر سيتي وليون تواليًا. 

وكان ريال مدريد قد سقط على أرضه أمام أبناء بيب غوارديولا، بنتيجة هدفين لواحد، في حين خسر يوفنتوس خارج قواعده بنتيجة هدف مقابل لا شيء. 

وينتظر عشاق الكرة العالمية تحقق هذا السيناريو من أجل مشاهدة مواجهة "منتظرة" بين أسطورة ريال مدريد الأسبق ولاعب يوفنتوس الحالي، كريستيانو رونالدو، ورفاق الأمس بـ"النادي الملكي" في رحاب منافسة تعتبر تخصصا للطرفين. 

واستقدم ريال مدريد "الدون" موسم 2009 في صفقة "تاريخية" قدرت بـ80 مليون جنيه إسترليني، ليقود "الميرينغي" لتسطير سنوات مليئة بالألقاب والبطولات "16 لقبا"، من بينها 4 نسخ من عصبة الأبطال الأوروبية (ومنها 3 ألقاب متتالية).

وانتقل "صاروخ ماديرا" لنادي يوفنتوس قبل عامين في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو، وبراتب سنوي بلغ 30 مليون يورو، ليقود نادي "السيدة العجوز" لتحقيق لقبين خلال الموسم الأول، في انتظار التتويج بـالدوري الإيطالي لهذا الموسم حيث يحتل "البيانكونيري" الرتبة الأولى برصيد 75 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن لاتسيو الوصيف. 

ومن المقرر أن تقام المباريات المتبقية من دور الستة عشر لـ"عصبة الأبطال الأوروبية" يومي 7 و8 من آب المقبل، على أن تلعب لقاءات دور ربع النهائي فى أربعة أيام ابتداءً من 12 وحتى 15 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك