رابطة "الليغا" تصدم برشلونة وتستعد لاتخاذ هذا القرار

الرابط المختصر

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن رابطة الدوري الإسباني تستهدف استكمال الدوري الموسم الحالي، بعد انتهاء موجة انتشار وتفشي فيروس كورونا بأوروبا، وعدم الرضوخ لطلب برشلونة بإعلانه بطلا لليغا.

وقال تيباس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”، إن الرابطة ستبدأ بوضع جدول المباريات، خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن “الاجتماعات الأخيرة تؤكد أننا سنلعب الموسم حتى النهاية، وستكون هناك مواعيد مُعلنة”.

وتخشى رابطة الدوري الإسباني من خسائر قد تصل إلى 750 مليون يورو، بالإضافة لخرق عقود تسويق تقدر بـ 3 مليارات يورو، حال عدم استكمال المسابقة.

وفي إسبانيا، أعلنت وزارة الصحة تسجيل ألفي إصابة جديدة بالفيروس المستجد، ونحو 100 وفاة خلال 24 ساعة فقط، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 11 ألف إصابة، فيما توفي 491 شخصاً بسبب الفيروس، وأعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز فرض حجر صحي شبه كامل في البلاد بحيث لن يسمح للسكان بالخروج من منازلهم إلا للتوجه إلى مكان العمل أو لضرورات أخرى أبرزها شراء الطعام.

بينما تتجه الأنظار إلى إيطاليا بؤرة تفشي المرض أوروبيا، والتي قفزت فيها الأرقام الصادرة عن المؤسسات الرسمية إلى درجات تثير الذعر، مع تسجيل 3400 إصابة جديدة خلال 24 ساعة، لتصبح الحصيلة الإجمالية نحو 28 ألف مصاب.

واحتلت إيطاليا المركز الثاني عالميًا في عدد الإصابات المؤكدة والوفيات بسبب فيروس كورونا، بعد الصين، منشأ المرض.

أضف تعليقك