رئيس نادي شباب الأردن : 150 ألف دينار مطالب اللاعبين

رئيس نادي شباب الأردن : 150 ألف دينار مطالب اللاعبين
الرابط المختصر

كشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير عن وجود 150 ألف دينار مطالب للاعبي فريق كرة القدم بذمة النادي كحصيلة ما تبقى لعدد من اللاعبين الحاليين والسابقين.

وقال رئيس النادي شباب في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "نحن الأن بحاجة إلى 150 الف دينار لسد التزاماتنا تجاه اللاعبين، ناهيك عن متطلبات أخرى لفريق الكرة الأول وفرق الفئات العمرية والفريق النسوي التي دائما ما ترهق صندوق النادي".

وشدد خير على أن نفقات النادي خلال الموسم الكروي تفوق بكثير إيراداته التي يحصل عليها من اتحاد الكرة، ما يشكل عجزا في الميزانية التي يتم استنزافها نتيجة المبالغ المالية التي يحتاجها النادي للتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب، إضافة إلى التعاقد مع مدربين لمختلف فرق النادي.

وأضاف على سبيل المثال ننفق على فريق الكرة في الموسم تقريبا 250 الف دينار، فيما وردنا من اتحاد الكرة 196 ألف دينار، وهو ما يشكل عجزا في الميزانية التي تحتاج إلى إيرادات أكبر خاصة من قبل اتحاد الكرة الذي طبق نظام الاحتراف الذي يحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة.

وكشف خير عن سعي الإدارة لتوفير أكبر قدر من متطلبات الفريق خلال الموسم المقبل، بحثا عن العودة إلى منصات التتويج.

واختتم خير حديثه بالإشارة إلى أن المشكلة الكبرى التي تواجه النادي حاليا تتمثل في عدم اتضاح الرؤيا بشأن موعد انطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، ما يدفع الإدارة للتريث في أبرام تعاقدات جديدة والبحث عن مدرب.

أضف تعليقك