ذهبية ثانية للاردن في دورة الالعاب الدولية للمصابين العسكريين

ذهبية ثانية للاردن في دورة الالعاب الدولية للمصابين العسكريين
الرابط المختصر

حقق البطل الأردني احمد البراهمة اليوم الاربعاء الميدالية الذهبية في رفع الأثقال بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين (إنفيكتوس) المقامة حاليا في استراليا.

 

واستحق البراهمة المصاب بشلل بالأطراف السفلية الميدالية الذهبية لوزن تحت 72 كغم عن جدارة بعد منافسة قوية مع نظيريه البريطاني والأمريكي ليأتي فوزه بعد يوم واحد من فوز الاردنية المصابة العسكرية أماني عبد الرحمن بالميدالية الذهبية في مسابقة التجديف وسط حضور وتشجيع لافت من أبناء الجالية الأردنية في استراليا.

 

وعبر البراهمة البالغ من العمر 22 سنة عن اعتزازه بإنجازه الكبير، مهدياً إياه لوطنه ومليكه مقدراً ما قدمته الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين واللجنة البارالمبية الأردنية من جهود ساهمت في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز والبناء على ما تحقق منها سابقاً.

 

من جانبه عبر الوفد الأردني الذي يرأسه سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين عن فخره بما تحقق من إنجازات بالحصول على ميداليتين ذهبيتين منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة في العشرين من الشهر الجاري، الأمر الذي يعزز المكانة المرموقة لأبطال وبطلات فريق الهيئة وقدرتهم على المنافسة في البطولات الدولية.

 

وعبر عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في هذه البطولة الدولية التي تستمر حتى 27 من الشهر الجاري

أضف تعليقك