ذات راس يغرق مرمى الحسين بسداسية

ذات راس يغرق مرمى الحسين بسداسية

 

أغرق فريق ذات راس مرمى ضيفه الحسين وفاز عليه 6 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل في مدينة الكرك وذلك في ختام الجولة العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وتقدم ذات راس بهدف مدافع الحسين مراد مقابلة بالخطأ في مرماه (16)، قبل أن يضيف المحترف السوري معتز الصالحاني خمسة أهداف في الدقائق (28 و 58 و62 و76 و90)، بينما سجل أحمد ادريس هدف الحسين الوحيد في الدقيقة (54).

 

ورفع الفوز رصيد ذات راس إلى 32 نقطة استعاد بها المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحسين عند 25 نقطة في المركز السابع السابع.

 

ومنحت الأهداف الخمسة للمحترف السوري معتز الصالحاني صدارة قائمة الهدافين ليرفع رصيده الى (11) هدف ومتقدماً بفارق هدفين عن المتصدر السابق ركان الخالدي مهاجم فريق الرمثا.

 

وكانت منافسات هذه الجولة شهدت إعلان الوحدات بطلاً قبل النهاية بجولتين بعد تعادله الإيجابي مع الجزيرة 2 / 2 ليرفع الوحدات رصيده الى 44 نقطة وهو ما منحه اللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخة والمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب الوطني عبد الله ابو زمع الذي فاز معه أيضاً بلقب كأس الأردن في الموسم الماضي وكأس السوبر في افتتاح الموسم الحالي.

أضف تعليقك