ذات راس يحرم الرمثا من صدارة الدوري

ذات راس يحرم الرمثا من صدارة الدوري

 

 

حرم فريق ذات راس ضيفه الرمثا من اعتلاء صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم ولو مؤقتاً عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بمدينة الكرك في المباراة الإفتتاحية لمرحلة الأياب.

 

وافتتح شريف النوايشة باب التسجيل لذات راس في الدقيقة (75)، وعزز السوري جهاد الشعار النتيجة بالهدف الثاني (90+3)، قبل أن يقلص البديل محمود البصول النتيجة لصالح الرمثا (90+8) رغم النقصص العددي بعد طرد حارس المرمى فراس صالح بالبطاقة الحمراء بسبب لمسه الكرة باليد خارج منطقة الجزاء (90).

 

وألحق ذات راس بالرمثا الخسارة الأولى هذا الموسم بعد (7) انتصارات و(4) تعادلات في مرحلة الذهاب ليبقى الرمثا في المركز الثاني برصيد (25) نقطة وبفارق نقطتين عن الوحدات المتصدر الذي أصبح أمامه فرصة توسيع الفارق إلى (5) نقاط في حال الفوز على الصريح، بينما رفع ذات راس رصيده بعد الفوز إلى (17) نقطة في المركز الخامس تقدم بها الى المركز السادس.

 

من جانبه حقق الجزيرة فوزاً غالياً على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

 

وتقدم الجزيرة في الشوط الأول بهدفي رائد النواطير (30) والبرازيلي فرانكو (40)، فيما سجل البرازيلي ماركوس هدف الأهلي الوحيد في الشوط الثاني (69).

 

وعزز الجزيرة بهذا الفوز موقعه في المركز الخامس على لائحة الترتيب رافعاً رصيده لـ 19 نقطة، فيما تراجع الأهلي للمركز بعد أن تجمد رصيده عند (15) نقطة.

 

 

أضف تعليقك