ديشامب يشعر بالدهشة من زيدان

ديشامب يشعر بالدهشة من زيدان

أعرب ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، عن دهشته من قدرة زين الدين زيدان، زميله السابق بيوفنتوس الإيطالي، على قيادة ريال مدريد.

وقال ديشامب: "تولى ريال مدريد وهو في ظرف صعب. إنه يدير فريق كبير للغاية. النتائج توضح كل شيء. إنه يقود فريقه بشكل جيد جدًا. كان يمكنه البدء في أي مكان آخر، لكن ريال مدريد هو بيته. إنه يعمل بهدوء".

وأشار ديشامب في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أنه لا يزال يتمتع بعلاقة متميزة مع زيدان، وأنه سعيد بالنجاحات، التي يحققها صديقه.

وأضاف قائلاً: "عندما نتقابل نسعد بالتحدث سويًا. بكل صدق أنا سعيد للغاية من أجله وللنجاحات، التي يحققها، وأعرف أنه يبادلني نفس الشعور".

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اختارت ديشامب ليكون الشخصية الأكثر تأثيرا في كرة القدم الفرنسية حاليًا، متفوقًا على مواطنيه أنطوني جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد.

وضمت قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرًا في الكرة الفرنسية 30 لاعبًا، بينهم بول بوجبا، وماريو بالوتيلي، وكافاني، وكريم بنزيمة .

ومن الملفت للنظر في القائمة، التي أعدتها "ليكيب"، أن وكيل اللاعبين مينو رايولا يحتل المركز الـ 11، فيما احتل الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان المركز21.

أضف تعليقك