خوري يعلن دعمه لإدارة الوحدات الجديدة

خوري يعلن دعمه لإدارة الوحدات الجديدة

أعلن النائب طارق خوري، الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الأردني، اليوم السبت، دعمه لمجلس الإدارة الجديد، الذي تم انتخابه الليلة الماضية، برئاسة بشار الحوامدة.

وكتب خوري، عبر حسابه على "فيسبوك": "نصر على التغيير والتطوير، نحو العالمية التي يستحقها الوحدات، وجماهيره المنتشرة بكل أرجاء المعمورة".

وأضاف: "نادي الوحدات وهيئته العامة وجماهيره الغفيرة، عبروا عن علو كعب هذا النادي العريق، ومارسوا حقهم بالانتخاب، وأعطوا درسا في العملية الديمقراطية والحضارية، والانتماء الذي يفوق الوصف لناديهم".

وأردف: "الهيبة، هي امتداد لنهج ولحقبة يحق لنا أن نفخر بها ونعتز، فرحت ورقصت جماهيرنا فيها على وقع الانتصارات، وتحققت خلالها البطولات والرباعيات، والصعود إلى المنصات لرفع الكؤوس وتقلد الميداليات".

وواصل: "الهيبة، بذل أعضاؤها ومناصروها جهدا منظما وجبارا، وكانت على قدر عال من الالتزام والتحدي،
فحققت النصر المظفر، لتعلن بداية التغيير في منظومة الوحدات".

وختم بقوله: "أنا منكم ومعكم، وخطوتي ستسبق خطواتكم لأجل الوحدات، الذي أحب وأعشق، وستجدون من هو مثلي وأفضل مني، في الوفاء وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة النادي، ودفع عجلة تقدمه إلى الأمام".

وحرص خوري على التواجد في انتخابات نادي الوحدات، منذ بدايتها حتى نهايتها، والتي استمرت لساعات طويلة، حيث قام بتهنئة مجلس الإدارة الجديد.

أضف تعليقك