خماسي قوات الدرك يشارك في بطولة العالم

خماسي قوات الدرك يشارك في بطولة العالم

غادر منتخب قوات الدرك لخماسيات كرة القدم عمان، متوجهاً إلى مدينة مايوركا الإسبانية لخوض غمار بطولة العالم للشرطة الدولية لفرق خماسي كرة القدم.

 

وتقام البطولة في الفترة من 11 ولغاية 15 الشهر الحالي بمشاركة 120 فريقا يمثلون 77 دولة.

 

وكان منتخب الدرك أنهى استعداداته لهذه البطولة حيث ظهر نجوم الفريق بمعنويات عالية خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، في ظل تفاؤل اللاعبين بتحقيق نتيجة طيبة تحت إشراف المدرب وليد ميخائيل، الذي أشار إلى صعوبة البطولة خاصة أن الفريق يسعى للاستحواذ على اللقب وسط منافسة شديدة وجدول مباريات مكثف يشارك من خلاله الفريق بأكثر من مباراة في اليوم الواحد.

 

ونشر الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة العديد من الصور والمقالات عن منتخب قوات الدرك، مشيرا إلى انه يعتبر من الفرق القوية والتي استطاعت تسجيل نفسها بقوة في سجلات البطولة مسلطة الضوء على نجم الفريق إبراهيم قنديل الحائز على جائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية.

 

يذكر أن منتخب قوات الدرك كان قد تأهل للمشاركة بكأس العالم للهواة لخماسي كرة القدم والتي ستقام في الصين في تموز المقبل بحصوله على المركز الأول في التصفيات التي أقيمت في عمان، كما حصل الفريق على لقب بطولة ميلاد القائد والتي نظمت من قبل أمانة عمان، وكذلك يحمل في جعبته العديد من الألقاب المحلية والدولية.

 

ويترأس الوفد الرائد ميلاد وريكات والملازم وليد ميخائيل مدربا والملازم أول بشار موفق عواد وعماد عبد الرحيم القويدر (ادراي) واللاعبون يوسف احمد يوسف ونور الدين الخزاعلة وامجد القروم وبهاء الدين معاذ وابراهيم قنديل ومجدي قنديل وعدي محمد ناجي ومحمد ابراهيم حميدان.

أضف تعليقك