خماسية للفيصلي في شباك شباب الأردن

خماسية للفيصلي في شباك شباب الأردن
الرابط المختصر

سجل الفيصلي فوزاً كبيراً على شباب الأردن بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على أرضية استاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

 

المحترف الليبي في صفوف الفيصلي ، أكرم الزوي ، كان نجم المباراة الأول بتسجيله ثلاث أهداف (هاتريك) في الدقائق 28 و58 و67 وأضاف كلاً من يوسف الرواشدة والبولندي لوكاس الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين 22 و63.

 

الفيصلي رفع رصيده إلى النقطة 33 معززاً موقعه في المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني – الوحدات - الذي سيلتقي معه في الجولة المقبلة وبفارق نقطتين عن الجزيرة المتصدر.

 

بينما توقف رصيد شباب الأردن عند النقطة 21 في المركز السابع.

 

بدوره نجح الرمثا في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري بفوزه على جاره الحسين إربد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسن في مدينة إربد.

 

هدفي الرمثا سجلهما حمزة الدردور وعمار أبو عليقة في الدقيقتين 17 و38.

 

في ضوء هذه النتيجة رفع الرمثا رصيده إلى النقطة 26 في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الحسين إربد عند النقطة 23 في المرتبة السادسة.

 

وعلى استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ، فاز ذات راس على سحاب بهدفين دون مقابل ، ليصعد ذات راس إلى المركز التاسع برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن سحاب الذي تراجع إلى المركز العاشر.

 

وكان الجزيرة استعاد الصدارة بعد فوزه على البقعة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السابع عشر.

 

ورفع الجزيرة رصيده الى 35 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الوحدات حامل اللقب الذي كان تعادل في وقت سابق اليوم مع الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، ورفع الأهلي رصيده الى عشرين نقطة.

 

ووصل رصيد فريق منشية بني حسن الى ثلاثين نقطة في المركز الثالث، اثر تغلبه على مضيفه فريق الصريح 2/1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد،في حين تجمد رصيد الخاسر عند 11 نقطة.

أضف تعليقك