خسارة أولى للوحدات وتعادل جديد للجزيرة في كأس الإتحاد الأسيوي

خسارة أولى للوحدات وتعادل جديد للجزيرة في كأس الإتحاد الأسيوي
الرابط المختصر

 

 

ألحق الوحدة السوري الخسارة الأولى بمستضيفه الوحدات وفاز عليه بهدف دون مقابل في مباراتهما التي جرت مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في إطار الجولة الثالثة من الدور الأول (دور المجموعات) لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ولحساب المجموعة الأولى التي شهدت اليوم أيضاً فوز السلام زغرتا اللبناني على ضيفه النهضة العُماني 2 / 1.

وجاء هدف المباراة الوحيد في وقت مبكر عن طريق اللاعب أسامة اومري من ركلة جزاء احتسب على الكابتن عامر ذيب عند الدقيقة (10) بسبب إعاقته لمهاجم الوحدة داخل منطقة الجزاء.

 

ونجح الوحدة السوري في المحافظة على الفوز رغم الفرص العديدة لفريق الوحدات كان أبرزها رأسية المهاجم محمود زعترة التي ارتدت من أسفل القائم الأيسر قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وتقاسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما من فوزين وخسارة مع أفضلية لفريق الوحدات بفارق الأهداف من فوزين في الجولتين السابقتين على السلام زغرتا اللبناني 5 / 1 والنهضة العُماني 3 / صفر، فيما خسر الوحدة أمام النهضة 2 / 1 قبل فوزه على السلام زغرتا 2 / صفر.

 

وسيلتقي الفريقان في الجولة الرابعة (الأولى من مرحلة الإياب) يوم 14 ابريل / نيسان القادم في عمان، على أن يلتقي النهضة مع ضيفه السلام زغرتا.

من جانبه واصل الجزيرة مسلسل تعادلاته وعاد من البحرين بنقطة التعادل أمام مستضيفه الحد 1 / 1.

 

وتقدم الحد في الشوط الثاني بهدف المحترف البرازيل دا سيلفا في الدقيقة (55)، رد عليه عادل أبو هضيب بهدف التعادل عند الدقيقة (70).

 

وتساوى الفريقان بهذا النتيجة في المركز الثاني ولكل منهما 3 نقاط من 3 تعادلات خلف الشرطة العراقي متصدر المجموعة بـ 5 نقاط بعد فوزه اليوم على وداي النيص الفلسطيني 6 / 2.

 

وسيلتقي الجزيرة مع ضيفه الحد في عمان يوم 14 الشهر القادم في عمان، فيما يحل الشرطة ضيفاً على وادي النيص في فلسطين.

أضف تعليقك