خروج مبكر للوحدات من دوري أبطال آسيا

خروج مبكر للوحدات من دوري أبطال آسيا

 

 

فرض فريق القادسية الكويتي على ممثل كرة القدم الأردنية فريق الوحدات وداع مبكر لمنافسات بطولة دوري أبطال أسيا بعدما رده خاسراً بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على إستاد نادي الكويت في إنطلاق مشوار الفريقين بالدور التمهيدي (الملحق المؤهل لدور المجموعات).

 

وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب ضاري سعيد من تسديدة بعيدة المدى سكنت على يمين الحارس عامر شفيع عند الدقيقة (60)، وسنحت للوحدات عدة فرص لإدراك هدف التعادل كان أخطرها للمهاجم محمود زعترة الذي واجه المرمى الكويتي لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس نواف الخالدي، ودفع المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع بورقتي المحترف السنغالي حاج مالك ومحمود شلباية للضغط على مرمى القادسية الذي نجح في الحفاظ على التقدم والخروج ببطاقة التأهل.

 

ودفعت الخسارة بالوحدات للمشاركة في كأس الإتحاد الأسيوي الى جانب فريق الجزيرة الذي يشارك لأول مرة في بطولة قارية، فيما صعد القادسية بهذا الفوز الى ثاني أدوار المحلق الذي سيلتقي فيه مع الأهلي السعودي يوم الثلاثاء القادم في جدة على أن يتأهل الفائز منهما مباشرة لدور المجوعات بدوري أبطال أسيا.

 

وأكدت هذه الخسارة عدم جاهزية الأندية الأردنية للمشاركة في دوري أبطال أسيا وهي البطولة الأقوى على مستوى أندية القارة الصفراء التي شهدت أيضا في نسختها الماضية خروج شباب الأردن من الدور التمهيدي بالخسارة أمام الحد البحريني 1  /3.

 

وينتظر أن تعود بعثة الوحدات الى عمان غداً (الأربعاء) إستعداداً لمواجهة إتحاد الرمثا يوم الأحد القادم في ختام الجولة (14) من دوري المناصير للمحترفين.

أضف تعليقك