ختام البطولة العربية للمبارزة في الأردن

ختام البطولة العربية للمبارزة في الأردن
الرابط المختصر

توج أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى لمنافسات البطولة العربية للناشئين والشباب للمبارزة والتي نظمها اتحاد اللعبة في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بمشاركة منتخبات  العراق ، الكويت ، فلسطين ، لبنان ، الإمارات إضافة إلى الأردن.

 

 

ونجح منتخبنا في فرض سيطرته على منصة التتويج في اليوم الأخير بعد أن تمكن فريق الإناث من إحراز الميدالية الذهبية لمنافسات سلاح (الابيه) وحل الفريق اللبناني في المركز الثاني فيما حل كل من الفريق الفلسطيني والإماراتي بالمركز الثالث.

 

 

وحصدت ناشئات الفرق لمنتخبنا المركز الأول ضمن منافسات سلاح (فلوريه) بعد فوزهن في المشهد النهائي على الفريق الإماراتي الذي اكتفى بالمركز الثاني فيما جاء الفريق اللبناني في المركز الثالث.

 

 

وضمن منافسات سلاح (الفلوريه) ، فاز فريق منتخبنا للشباب بالمركز الثاني بعد أن خسر النهائي لصالح الفريق الكويتي ، وحل كل من العراق والإمارات ثالثاً.

 

 

وحقق الفريق الأردني بالمركز الثالث ضمن منافسات سلاح (الابيه) خلف كل من الفريق العراقي الذي احتل المركز الثاني والكويتي الذي حصد ذهبية المركز الأول.

 

 

وعلى صعيد منافسات سلاح (السابر) ، اكتفى منتخبنا بالميدالية البرونزية في المركز الثالث خلف الفريق العراقي الذي فاز بالفضية في حين كانت الميدالية الذهبية من نصيب الفريق الكويتي.

 

 

ومع ختام البطولة ، تمكنت الكويت من إحكام قبضتها على صدارة جدول الترتيب العام للميداليات ب 11 ميدالية ذهبية وأربع فضيات وخمس برونزيات ، بينما احتل الأردن المركز الثاني بواقع سبع ميداليات ذهبية وست فضيات إضافة الى عشرة برونزيات.وكان المركز الثالث من نصيب المنتخب العراقي بذهبية وخمس فضيات وست برونزيات.

أضف تعليقك