حسن عبد الفتاح يقود النشامى للفوز بثلاثية على طاجاكستان

حسن عبد الفتاح يقود النشامى للفوز بثلاثية على طاجاكستان
الرابط المختصر

قاد اللاعب الدولي حسن عبد الفتاح منتخب النشامى لتحقيق فوز ثمين على مستضيفه منتخب طاجاكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدها الاستاد الجمهوري في العاصمة دوشنبه مساء الخميس، في افتتاح مشوار الطرفين بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس اسيا في الإمارات 2019.

 

وسجل عبد الفتاح المحترف في صفوف الخريطيات القطري الثلاثية في الدقائق (29 و63 و86)، فيما سجل دازروف الهدف الوحيد لمنتخب طاجكستان (67).

 

وافتتح منتخبنا رصيده بثلاث نقاط متقاسماً صدارة المجموعة الثانية مع منتخب قيرقزستان الذي تغلب على مضيفه منتخب بنغلادش بذات النتيجة في اللقاء الذي جرى اليوم أيضا في دكا.

 

وحقق النشامى الفوز الأول منذ فوزهم 5 / 1 على المنتخب الفلسطيني في نهائيات كأس آسيا التي جرت مطلع العام الجاري في استراليا والأول تحت قيادة المدرب الوطني أحمد عبد القادر الذي تسلم المهمة خلفاً للإنجليزي راي ويلكينز بعد الإخفاق في بلوغ الدور الثاني من النهائيات الأسيوية.

 

وسيلعب منتخبنا مباراة ودية يوم الثلاثاء القادم مع ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو على ستاد الحسن لتعويض غيابه عن الجولة الثانية لتي ستقام الثلاثاء القادم وتشهد مواجهتي استراليا (بطلة اسيا) مع قيرقزستان وبنغلادش مع طاجكستان على أن يستضيف منتخبنا نظيره بنغلادش يوم 3 أيلول  المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات.

أضف تعليقك