جولة في الأخبار الرياضية 11-1-2022

محلياً 

نادي الوحدات يعلن عن تعاقده مع اللاعب مهند خير الله قادما من نادي الرمثا، بعقد يمتد لموسم واحد كما أعلن النادي، عن تجديد عقد لاعب الوسط أحمد إلياس، ليمثل الفريق في الموسم المقبل.

نادي الحسين إربد يعلن عن التعاقد مع المهاجم الدولي عبد الله العطار قادما من فريق الأهلي البحريني.

وضمن منافسات دوري CFI لكرة السلة، اقيمت يوم أمس، مباراتان لحساب الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب، حيث حقق الأهلي فوزا مثيرا على الوحدات بفارق نقطة واحدة، فيما انتهى لقاء الأرثدوكسي والجليل فوز كبير للأرثدوكسي بفارق وصلى الى اثنين وثلاثين نقطة، وتختتم لقاءات الجولة مساء اليوم بلقاء يجمع كفريوبا مع الجبيهة، في السادسة مساء على صالة الأمير حمزة.

 

عالمياً 

ضمن منافسات بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، أقيمت يوم أمس أربع مباريات، حيث تغلب منتخب السنغال في الدقيقة الأخيرة على منتخب زيمبابوي بهدف من ركلة جزاء، فيما انتهى لقاء غينيا ومالاوي بفوز غينيا بهدف نظيف.

كما استهل منتخب المغرب مشواره في البطولة بفوز صعب على منتخب غانا بهدف في الدقائق الأخيرة، ولحساب نفس المجموعة حققت الغابون الفوز في مباراتها أمام جزر القمر بهدف دون مقابل.

وتقام اليوم ثلاث مباريات لحساب المجموعتين الرابعة والخامسة، حيث تبدأ الجزائر مهمة الحفاظ على اللقب عندما تقابل منتخب سيراليون في الثالثة مساء، كما تستهل مصر مشوارها في البطولة بلقاء صعب أمام منتخب نيجيريا في قمة كبيرة في السادسة مساء، وتختتم لقاءات السهرة الكروية الإفريقية، بلقاء السودان وغينيا بيساو في التاسعة مساء.

وضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على أرضه أمام فريق استون فيلا، بهدف وحيد، ليتأهل للدور القادم للبطولة.

وأخيرا، نادي يوفنتوس يعلن عن إصابة لاعبه كييزا بقطع بالرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

 

إستمع الآن

Soundcloud

 

أضف تعليقك