ثلاثية للنشامى في شباك طاجاكستان تعزز صدارة المجموعة ‎

ثلاثية للنشامى في شباك طاجاكستان تعزز صدارة المجموعة ‎
الرابط المختصر

حصد المنتخب الوطني لكرة القدم ثلاث نقاط ثمينه في مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم (مونديال روسيا 2018) وكاس آسيا (الإمارات 2019) بعد فوزه الكبير على ضيفه منتخب طاجاكستان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة السادسة من عمر التصفيات وشهدت حضور جماهيري كبير يقدر بـ 15 الف متفرج تقدمهم الأمير علي بن الحسين رئيس إتحاد كرة القدم.

 

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ومستوى متواضع من المنتخبين حسم النشامى المواجهة في الشوط الثاني الذي شهد ثلاثية جميلة تناوب عليها المتألقان حمزة الدردور هدفين في الدقيقيتين (65 و4+90) وحسن عبد الفتاح في الدقيقة (67) من عمر اللقاء.

 

وحافظ النشامى على سجله خالياً من الخسارة بأربع انتصارات مقابل تعادل وحيد ليرفع رصيده إلى (13) نقطة في صدارة المجموعة الثانية بفارق (4) نقاط عن منتخب استراليا الذي يخلد للراحة في هذه الجولة، مقابل 8 نقاط لمنتخب قيرغزستان الذي تغلب اليوم على ضيفه بنغلادش بهدفين دون مقابل، فيما تجمد رصيد طاجاكستان عند نقطتين في المركز الرابع وبنغلادش عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

 

ويخلد النشامى للراحة في الجولة القادمة، قبل حلوله الشهر القادم ضيفاً على قيرغزستان في الجولة الثامنة من عمر التصفيات التي قطع فيها خطوة مهمة لبلوغ النهائيات الأسيوية والدور الحاسم من تصفيات المونديال.

 

وشهدت المباراة تكريم كابتن النشامى الحارس الدولي عامر شفيع الذي خاض أمام طاجاكستان مباراته رقم (158) على المستوى الدولي من قبل الإتحاد الأردني لكرة القدم وذلك تقديراً لعطاءه على مدار أكثر من (15) عام شارك خلالها مع منتخب النشامى في العديد من البطولات الرسمية والتصفيات القارية والدولية والمباريات الودية.

 

وكان منتخبنا حقق الخميس الماضي انتصاراً ثميناً على بطل آسيا المنتخب الاسترالي بهدفين نظيفين لينتزع منه صدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق.

أضف تعليقك