تعادل مثير للجزيرة مع الفيصلي

تعادل مثير للجزيرة مع الفيصلي

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نفسه على مواجهة قمة الجولة الأولى من مرحلة الإياب لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم التي جمعت الجزيرة مع نظيره الفيصلي مساء اليوم (الخميس) على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ونجح الجزيرة (بطل مرحلة الذهاب) في كسب نقطة ثمينه من الفيصلي ليقترب خطوة إضافية نحو لقب طال انتظاره لأكثر من 60 عاماً.
وشهد اللقاء تقدم الفيصلي أولاً بهدف المحترف الليبي أكرم الزوي في الدقيقة (68)، وهو الهدف الأول له مع الفيصلي منذ التعاقد معه قبل أسبوعين، وعادله للجزيرة المحترف السوري مارديك مارديكيان عند الدقيقة (80) من ركلة جزاء ليعزز رصيده في صدارة قائمة الهدافين بـ (9) أهداف.

وحافظ الجزيرة على صدرة الترتيب رافعاً رصيده لـ 26 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدات الذي يلعب السبت القادم مع البقعة في ختام الجولة بطموح اعتلاء الصدارة للمرة الاولى منذ عدة أسابيع، أما الفيصلي فتراجع للمركز الرابع بعدما رفع رصيده لـ 23 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن منشية بني حسن.

وشهد الوقت المحتسب بدل ضائع إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لأنس جبارات لاعب الفيصلي وعامر ابو هضيب لاعب الجزيرة.

وكان منشية بني حسن افتتح الجولة بفوزه على مستضيفه ذات راس 2 / صفر في المباراة التي جرت على ستاد الأمير فيصل في مدينة الكرك.

وأنهى المنشية الشوط الأول متقدماً بهدف المحترف المصري أحمد الميرغني في الدقيقة (41) وعزز محمد حريمه التقدم في الشوط الثاني عند الدقيقة (77).

وشهدت المباراة طرد لاعب ذات راس محمد العتيبي بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة (89).

وتستكمل الجولة غداً – الجمعة – فيلتقي سحاب مع شباب الأردن على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان والأهلي مع الرمثا على ستاد عمان الدولي وعلى ان تختتم هذه الجولة السبت المقبل بمباراتي الحسين مع الصريح على ستاد الحسن في اربد والبقعة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.

أضف تعليقك