تعادل الفيصلي مع الحسين بدوري المحترفين

تعادل الفيصلي مع الحسين بدوري المحترفين
الرابط المختصر

فرض فريق الحسين اربد التعادل الإيجابي 1 – 1 على المتصدر فريق الفيصلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الجمعة) على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة (20) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وتقدم الحسين بهدف مبكر سجله المحترف السوري محمد زينو في الدقيقة (7)، وعادله للفيصلي المحترف الليبي اكرم الزوي في الدقيقة (75).

 

ورفع الفيصلي رصيده الى (40) نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الوحدات الذي يحل ضيفاً على ذات راس غداً السبت في ملعب الأمير فيصل بالكرك، والجزيرة الذي يستقبل الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان في ختام الجولة، بينما رفع الحسين رصيده لـ (27) نقطة في المركز السادس على لائحة الترتيب.

 

وكان الفيصلي حقق الفوز في الجولات الثلاث الماضية، على شباب الأردن 5 – صفر، والوحدات والصريح 2  - 1 بقيادة مدربه الجديد المونتنيغري نيبوشا.

 

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء فاز منشية بني حسن على ضيفه سحاب 2 / 1.

 

وتقدم سحاب بهدف احمد عبد الحليم عند الدقيقة (15) من ركلة جزاء، رد عليه عمر عبيدات بهدف التعادل في الدقيقة (45)، ونهار شديفات بهدف الفوز في الدقيقة (85).

 

وحافظ المنشية بهذا الفوز على المركز الرابع رافعاً رصيده الى (36) نقطة، بينما تجمد رصيد سحاب عند (14) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير في دائرة الخطر مهدداً بشبح الهبوط للدرجة الأولى.

 

ويلتقي السبت أيضاً الأهلي مع البقعة على ستاد عمان الدولي.

 

وكانت منافسات هذه الجولة انطلقت مساء الخميس بفوز الصريح على شباب الاردن 2 / 1.

أضف تعليقك