تجديد الثقة بالأمير فيصل لرئاسة اللجنة الأولمبية

تجديد الثقة بالأمير فيصل لرئاسة اللجنة الأولمبية
تجديد الثقة بالأمير فيصل لرئاسة اللجنة الأولمبية
الرابط المختصر

جددت الهيئة العامة للجنة الأولمبية ثقتها بالأمير فيصل بن الحسين رئيساً للجنة للمرة الرابعة على التوالي وذلك خلال الاجتماع الانتخابي الذي عقد مساء الأربعاء في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب وبحضور أعضاء الهيئة العامة وعدد من ممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة.

 

 

وشهد الاجتماع  انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في  طوكيو 2020 وهم: معالي وزير الشباب الدكتور حديثة الخريشا، الدكتور ساري حمدان و السيد احمد هناندة عن فئة المميزين، الأميرة أية بنت الفيصل (اتحاد الكرة الطائرة )، الدكتور خالد عطيات (اتحاد المبارزة)، السيد جمال الفاعوري (اتحاد الدراجات)، السيد أمين المومني (اتحاد التنس)، السيد لؤي عميش (اتحاد كرة القدم )، السيد معين الفاعوري ( اتحاد الكراتيه)، السيد عمر بني هاني (اتحاد الريشة الطائرة)، السيد ماهر محفوظ (اتحاد السباحة)، السيد فواز الشرابي (اتحاد كرة الطاولة )، الدكتور تيسير المنسي (اتحاد كرة اليد) عن فئة الاتحادات الرياضية الأولمبية، السيد راتب الضامن (اتحاد البلياردو والسنوكر) والدكتور حسام بركات (اتحاد السكواش) عن فئة الاتحادات المعترف بها أولمبياً، الأميرة زينة راشد والسيدة نادين دواني عن فئة اللاعبين الأولمبيين.

 

 

وتميزت العملية الانتخابية بالنجاح بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.

 

 

وشكر الامير فيصل عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.

 

 

وقال الأمير فيصل بن الحسين "إنني اتطلع للعمل مرة آخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة كما ادعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".

 

 

ويترأس الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003 حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية على كافة المستويات.

 

 

هذا وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري.

 

 

ويتكون مجلس ادارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة اعضاء مميزين و عشرة اعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية و اثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.

أضف تعليقك