بيانيتش يودع يوفنتوس بكلمات مؤثرة....بعد انضمامه لبرشلونة

وأعلن برشلونة الإثنين، التعاقد مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو- الحساب الرسمي ليوفنتوس
الرابط المختصر

ودع ميرالم بيانيتش، لاعب خط وسط يوفنتوس، ناديه الإيطالي بكلمات مؤثرة، وذلك عقب إتمام انتقاله إلى صفوف برشلونة بداية من الموسم المقبل. 

وكتب بيانيتش على حسابه الرسمي على إنستجرام: "تنفس يا ميري، هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة". 

وأضاف: "لقد وصلت إلى يوفنتوس قبل 4 سنوات، حتى أتمكن من الفوز بكل شيء". 

وتابع: "لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، قبل كل شيء، شاركتهم، الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضا الهزائم المريرة". 

وأردف: "هذه هي السنوات التي نضجت فيها كرجل وأب، وهذه هي المدينة التي نشأ فيها نجلي إدين، وأصبح من أكبر مشجعي الفريق، لدي أنا وعائلتي أفضل ذكريات في حياتنا هنا". 

وواصل: "شكرا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي في الفريق الذي شاركوني هذه الرحلة، وجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، والمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم". 

واسترسل: "إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، فأنت ترتدي القميص وكأنه الجلد الثاني لك، ودائما تعطي كل شيء". 

وأكمل: "الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن اليوم يبدو حزينا جدا". 

وواصل: "من الغد ستكون ذكرى رائعة، وستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك"، ووقع مختتما: "ميراليم، حتى النهاية". 

وأعلن برشلونة، الإثنين، التعاقد مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى إضافية.

أضف تعليقك