بعد الأزمة.. ميسي يعود لتدريبات برشلونة (شاهد)

الرابط المختصر

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني إلى تدريبات فريقه اليوم الاثنين، استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعدما هدأت عاصفة رحيله بإعلانه قبل أيام البقاء في ناديه الكاتالوني.

 

 

 

 

وهذا أول تدريب لميسي تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان، وذلك بعدما حسم أمره بالبقاء في الفريق الكاتالوني لإنهاء عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، بعدما كان قد أبلغ إدارة برشلونة برغبته في الرحيل، ثم تغيّب عن تدريبات الأسبوع الماضي.

 

 

 

 

 وذكرت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ميسي خضع أمس الأحد لفحص فيروس كورونا الذي أظهر نتيجة سلبية.

وبعد أيام من التجاذبات بين الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاماً والنادي الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم الإثنين يقود سيارته باتجاه مدينة "سانت جوان ديسبي" الرياضية قرابة الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي (14,00 ت غ).

 

 

 

 

وقال ميسي البالغ عمره 33 عاما في مقابلة مع موقع غول العالمي الجمعة الماضية إنه مستمر مع برشلونة في الموسم المقبل إذ لم يرغب في رفع دعوى قضائية بشأن بند فسخ التعاقد ضد الفريق الذي أمضى معه كل مسيرته الاحترافية.

 

وزعم اللاعب الأرجنتيني في مذكرته إلى النادي أنه حر في الرحيل بدون دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد.

غير أن برشلونة ورابطة الدوري الإسباني أكدا أن هذا البند لم يعد ذا صلة وأن الوسيلة الوحيدة لرحيل ميسي هي دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

ويستطيع ميسي الرحيل مجانا عن برشلونة في يونيو المقبل إلا إذا وقع عقدا جديدا مع برشلونة.
وقد يشارك ميسي السبت في المباراة الودية ضد خيمناستيك تاراغونا من الدرجة الثالثة.

ورغم أن الموسم الجديد من الدوري الإسباني ينطلق الجمعة، فإن المباراة الأولى لبرشلونة في "الليغا" ستكون في 27 أيلول/سبتمبر ضد فياريال ضمن المرحلة الثالثة، وذلك بعد منح الفرق التي انتهى موسمها متأخرا نتيجة المشاركة القارية فرصة التقاط أنفاسها.

أضف تعليقك