- مجلس الوزراء يعقد الأحد جلسة، في محافظة الزرقاء، في إطار المرحلة الثانية من عقد جلساته في المحافظات
- تنفيذ حكم الإعدام شنقاً حتى الموت، فجر الأحد، بحق ستة مجرمين مُدانين بقضايا إرهابية وجنائية، أدت لاستشهاد عدد من مرتبات الاجهزة الأمنية
- بدء التحاق مكلفي الدفعة الثانية من برنامج خدمة العلم، السبت، بمركز تدريب خدمة العلم في معسكرات شويعر
- المنطقة العسكرية الشمالية، تحبط فجر الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على إحدى واجهاتها الحدودية
- استشهاد 3 فلسطينيين، مساء السبت، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة وخان يونس، وسط وجنوب قطاع غزة
- جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن السبت، مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
- يكون الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
بعثة برشلونة معرضة للحجز في إيطاليا بسبب "كورونا"
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي برشلونة لكرة القدم، معرضون للحجز بالمستشفى غدا الاثنين في إيطاليا.
ويحل فريق برشلونة ضيفا على فريق نابولي، الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبحسب شبكة "إي إس بي إن" الإسبانية، فإن أي عضو في البعثة سواء من اللاعبين أو الإداريين أو الموظفين، ستظهر عليه أعراض نزلة برد شديدة، سيتم احتجازه في أحد المستشفيات حتى يتم علاجه، وفقا للبروتوكول الذي ينص على تلك الحالات.
وأوضحت أنه تم إخطار نادي برشلونة بهذا البروتوكول الذي قدم إليهم من قبل الحكومة الإيطالية عبر منشور قبل السفر غدا الاثنين إلى مدينة نابولي، حيث يخوض "البلوغرانا" مرانه على ملعب "سان باولو"، استعدادا لمباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من "التشامبيونزليغ".
وأدى تزايد عدد حالات الإصابة داخل إيطاليا، إلى إلغاء 42 مباراة، بداية من السبت 23 شباط/فبراير.
ويأتي قرار إخضاع بعثة الفريق الإسباني لاختبار قياس درجة حرارة الجسم، كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة أفرادها، خاصة بعد اكتشاف 79 حالة مصابة بالمرض، توفي شخصان على إثرها، في إيطاليا، وبالتحديد في منطقة لومبارديا وفينيتو، إضافة إلى تأجيل عدة مباريات ضمن الدوري الإيطالي "الكالتشيو".












































