بعثة الأردن تبدأ بالمغادرة الى تركمانستان

بعثة الأردن تبدأ بالمغادرة الى تركمانستان
الرابط المختصر

تبدأ اليوم البعثة الأردنية بالمغادرة الى مدينة عشق آباد عاصمة تركمانستان للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي ستقام هناك بالفترة من 17 إلى 27 الشهر الجاري.

 

ويمثل الأردن في هذه الدورة ما يقارب 120 لاعباً ولاعبةً في ثلاثة عشر رياضة هي ، كرة السلة 3×3 ، الجيوجيتسو ، المصارعة ، التايكواندو ، البلياردو والسنوكر ، المواي تاي ، رفع الأثقال ، ألعاب القوى داخل الصالات ، الكيك بوكسينغ ، السباحة  ، كرة الصالات ، الشطرنج ورياضة الألعاب الإلكترونية.

 

ويعتبر هذا الوفد هو الأكبر من حيث العدد في تاريخ مشاركات الأردن بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة حيث ارتأت اللجنة الأولمبية المشاركة بهذا العدد الكبير من اللاعبين في هذه الدورة لتكون محطة تقيمية للأداء والمستويات في كل الرياضات المشاركة والتي من شأنها أن تساعد اللجنة الأولمبية على وضع البرامج والخطط المستقبلية واحتياجات الرياضيين على أرض الواقع.

 

يذكر أن دورة عشق آباد ستشهد مشاركة ما يزيد عن 6000 رياضي من كلا الجنسين يمثلون 63 دولة من بينها 17 دولة من قارة أوقيانوسيا التي ستشارك في الدورة الآسيوية للمرة الأولى.

 

أضف تعليقك