بطل أوروبا يحسم أولى صفقاته للموسم الجديد

الرابط المختصر

ذكرت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن فريق ليفربول توصل لاتفاق لضم اللاعب الهولندي الشاب ساب فان دين بيرغ، ليكون أولى صفقاته للموسم الكروي الجديد.

ووفق صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن ليفربول توصل لاتفاق مع مسؤولي نادي "بي إي سي زفوله" الهولندي، لضم مدافعه الشاب ساب فان دين بيرغ، البالغ من العمر 17 عاما.

وقالت الصحيفة، إن المدافع الهولندي سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية غدا الأربعاء، تمهيدا للانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي كأولى صفقات هذا الصيف، بينما سيتم الإعلان عن الصفقة الجمعة.

وبخصوص قيمة الصفقة، أشارت شبكة "إسبن" العالمية، إلى أن قيمة صفقة انتقال لاعب منتخب هولندا لدون 19 عاما، ستبلغ نحو 2.5 مليون يورو.

وأشارت "إسبن" إلى أن اللاعب الشاب سيدخل في البداية ضمن مخططات فرق أكاديمية ليفربول، مثل مواطنه كي جانا هويفر، لكن من المتوقع أن يتم الدفع به للمشاركة مع الفريق الأول، في الموسم الجديد.

وسينضم ساب فان دين بيرغ بذلك إلى الثلاثي الهولندي في "الريدز"، وهم: المدافع الأغلى في العالم فان دايك، ولاعب الوسط فينالدوم، إضافة إلى هويفر.

ويعتبر فان دين بيرغ أحد ألمع المواهب الهولندية، فقد نال، خلال ظهوره الثالث فقط مع "زفوله" الموسم الماضي، في أبريل 2018، نال اللاعب جائزة رجل المباراة التي فاز بها فريقه على سبارتا روتردام، كما دخل في تشكيلة الأسبوع.
 

أضف تعليقك