الوحدات يكسب الفيصلي بثلاثية ويقترب من منصة التتويج

الوحدات يكسب الفيصلي بثلاثية ويقترب من منصة التتويج

كسب فريق الوحدات مواجهة القمة مع غريمه التقليدي فريق الفيصلي وفاز عليه 3 / صفر في أبرز مواجهات الجولة التاسعة عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

وتناوب على ثلاثية الوحدات صالح راتب في الدقيقة (13)، حارس مرمى الفيصلي محمد الشطناوي بالخطأ في مرماه (55)، والحارس عامر شفيع من ركلة جزاء (79)، فيما أهدر بهاء عبد الرحمن ركلة جزاء لصالح الفيصلي في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني (46).

 

وأقترب الوحدات من التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب عبد الله أبو زمع والمره الرابعة عشر في تاريخة.

 

ورفع الفوز رصيد الوحدات الى (43) نقطة في صدارة اللائحة بفارق (9) نقاط عن مطارده الجزيرة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند (21) نقطة في المركز الثامن ولا زال في دائرة الخطر الذي يهدد (4) فرق للهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

 

وسيلتقي الوحدات مع الجزيرة يوم الخميس القادم في افتتاح الجولة العشرين وهي مباراة قد يحسم فيها الوحدات اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين في حال تحقيق التعادل على أقل تقدير، فيما لا بديل للجزيرة سوى الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية وخسارة الوحدات المباريات الثلاث لفرض مباراة فاصلة على لقب الدوري الذي يغيب عن خزائن الجزيرة لأكثر من (30) عاماً.

 

وفي التفاصيل قدم الوحدات واحدة من أجمل عروضه هذا الموسم وترجم أفضليته الميدانية بهدف التقدم عندما قطع صالح راتب كرة المدافع محمد خميس وسددها قوية من فوق الحارس محمد الشطناوي سكنت أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة (13).

 

وسنحت للفيصلي فرصة التعادل في الدقيقة الأولى على بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء بسبب لمس الكرة باليد من مدافع الوحدات محمد الباشا داخل منطقة الجزاء، انبرى لها بهاء عبد الرحمن وأطاح بالكرة فوق المرمى (46)، ونجح الوحدات في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني بعد انفراد منذر أبو عمارة بالمرمى إثر تمريرة نموذجية من عامر ذيب ليسدد كرة أرضية قوية ارتدت من الحارس محمد الشطناوي الذي حاول أبعادها في المره الثانية بكرة مقصية لكنها سكنت بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (55)، وكاد أحمد هشام أن يضيف الهدف الثالث من قذيفه قوية تصدت لها العارضة (68)، ومن ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم محمد أبو لوم هذه المرة لصالح الوحدات بسبب مسك مدافع الفيصلي يوسف النبر للمهاجم السنغالي الحاج مالك داخل المنطقة تقدم الحارس عامر شفيع وسدد الكرة بنجاح على يسار الشطناوي الهدف الثالث للوحدات (79)

أضف تعليقك