الوحدات يفقد اللقب .. والجزيرة يتصدر مؤقتاً

الوحدات يفقد اللقب .. والجزيرة يتصدر مؤقتاً
الرابط المختصر

فقد فريق الوحدات لقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1 - 1 مع مستضيفه الصريح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الخميس) على ستاد الحسن في اربد ضمن منافسات الجولة (21) وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.

 

وكان الصريح البادئ بالتسجيل في وقت مبكر عن طريق اللاعب فهد جاسر في الدقيقة (3)، رد عليه المحترف الكرواتي سيباستيان عند الدقيقة (68) بهدف التعادل للوحدات.

 

ورفع التعادل رصيد الوحدات لـ (39) نقطة، ليبقى في المركز الثالث بعيداً بفارق (4) نقاط عن المتصدر فريق الجزيرة ونقطة واحدة عن الفيصلي الذي يحتل المركز الثاني، بينما خطف الصريح نقطة ثمينه رفعت رصيده الى (18) نقطة في المركز التاسع بفارق نقطتين عن البقعة وذات راس اللذان يلتقيان مع الفيصلي والرمثا السبت القادم في ختام الجولة التي تستكمل غداً الجمعة، فيلتقي الحسين اربد مع ضيفه شباب الاردن على ملعب الحسن في اربد.

 

وكان فريق الجزيرة إنفراد مؤقتا بالصدارة بعد فوزه شاق على مستضيفه منشية بني حسن 1 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب الأمير علي بمدينة المفرق في انطلاق هذه الجولة.

 

وسجل مبيضين هدف الفوز الثمين عند الدقيقة (80) ليرفع رصيد فريقه الى (43) نقطة بفارق (3) نقاط عن الفيصلي.

 

وبات الجزيرة بحاجة للفوز على الأهلي في لقاء الجولة الثانية عشرة والأخيرة، وانتظار تعثر الفيصلي بالتعادل أو الخسارة في واحدة من مباراتيه الأخيرتين أمام البقعة وسحاب ليستعيد اللقب الغائب عن خزائنه منذ (60) عاماً، بينما سيفرض تعادل الفريقين بالنقاط إقامة مباراة فاصلة حدد اتحاد كرة القدم يوم الثلاثاء 9 مايو / ايار القادم موعدا لإقامتها على ملعب استاد عمان الدولي، وفي حال تعادل ثلاثة فرق بذات الرصيد تقام دورة ثلاثية من مرحلة واحدة.

 

في المقابل فقد المنشية رسمياً فرصة المنافسة على اللقب وتجمد رصيده عند (33) نقطة في المركز الرابع وهو مهدد بفقدان هذا المركز في الجولة الأخيرة التي يلاقي فيها مطارده الرمثا.

 

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني تغلب الاهلي على نظيره سحاب 3 / 1.

 

وتقدم سحاب بهدف محمود موافي عند الدقيقة (11)، رد عليه الاهلي بثلاثية للمحترف السنغالي حاج مالك في الدقيقة (35) ومحمود مرضي في الدقيقة (72) وركان الخالدي في الدقيقة (90+2).

 

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد مدافع الأهلي احمد الصغير في الدقيقة (85) وحارس مرمى سحاب لؤي العمايرة في الدقيقة (89).

 

وبات فرق سحاب الأقرب للهبوط والعودة للدرجة الأولى حيث تجمد رصيده عند (14) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير بفارق نقطتين عن البقعة وذات راس اللذان يلتقيان السبت القادم في ختام الجولة مع الفيصلي والرمثا على التوالي.

 

في المقابل تقدم الأهلي للمركز السابع مؤقتاً رافعاً رصيده الى (26 نقطة).

أضف تعليقك