الوحدات يستعيد نغمة الفوز برباعية في شباك شباب الأردن

الوحدات يستعيد نغمة الفوز برباعية في شباك شباب الأردن
الرابط المختصر

 

دك فريق الوحدات شباك منافسه شباب الأردن برباعية نظيفة في مواجهة قمة الجولة السابعة عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة التي جرت على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني إثارة كبيرة في الدقائق الـ 15 الأخيرة، ليسجل فيها الوحدات أكبر أنتصار له على شباب الأردن في بطولة الدوري،

 

وافتتح منذر أبو عمارة التسجيل بقذيفه قوية من داخل منطقة الجزاء (75)، وأضاف المحترف السنغالي الحاج مالك الهدف الثاني من كرة رأسية، ومدافع شباب الأردن الإسباني دينس الهدف الثالث بالخطأ في مرماه (86)، قبل أن يسجل البديل رجائي عايد الهدف الرابع من تسديدة بعيدة المدى على يسار الحارس لؤي العمايرة.

 

واستعاد الوحدات نغمة الفوز التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بتعادل سلبي مع إتحاد الرمثا وخسارة أمام منشية بني حسن صفر / 1.

 

وعزز الوحدات بهذا الفوز موقعه صدارة اللائحة رافعاً رصيده الى (37) نقطة موسعاً الفارق مع الرمثا الى (6) نقاط مؤقتاً حيث من المنتظر أن يلعب الرمثا غداً (الأربعاء) مع منشية بني حسن على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام منافسات هذه الجولة التي تشهد أيضاً لقاء الحسين مع الصريح على ستاد الحسن في أربد.

 

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد البتراء تعادل الأهلي مع ضيفه إتحاد الرمثا 2 / 2.

 

سجل للأهلي محمد الرفاعي (13) وابراهيم الجوابرة (85) ولإتحاد الرمثا المحترف السنغالي عثمان فاي هدفين ( 71 و75) قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي.

وحافظ الاهلي على المرك زالسابع رافعاً صيده الى (23) نقطة، بينما رفع إتحاد الرمثا رصيده الى (5) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير وبات قريباً من وداع دوري المحترفين والهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

 

وافتتحت منافسات هذه الجولة الأثنين بتعادل الجزيرة مع البقعة صفر/صفر والفيصلي مع ذات راس 2/2.

 

أضف تعليقك