الوحدات يستعيد القمة بثلاثية في شباك الحسين‎

الوحدات يستعيد القمة بثلاثية في شباك الحسين‎
الرابط المختصر

عاد فريق الوحدات لسكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين السابقتين وحقق فوزاً كبيراً على مستضيفه الحسين 3 / صفر في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد الحسن بمدينة أربد ضمن منافسات الجولة (15) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وحمل الهدف الأول توقيع المخضرم محمود شلباية في الدقيقة (25) وهو الهدف الأول له مع الوحدات بعد عودته للفريق قبل إنطلاق مرحلة الإياب حيث مثل فريق الجزيرة في مرحلة الذهاب وسجل له هدفين، وأضاف منذر أبو عمارة من ركلة جزاء الهدف الثاني في الدقيقة (33)، وبهاء فيصل في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت الإضافي الهدف الثالث.

 

وقدم الوحدات (حامل اللقب) مباراة جيدة المستوى ليستعيد نغمة الفوز بعد الخسارة أمام الاهلي صفر / 1 والتعادل السلبي مع إتحاد الرمثا في أخر جولتين ليرفع رصيده الى (34) نقطة وبفارق (3) نقاط عن الرمثا الذي فاز على جاره إتحاد الرمثا 1 / صفر مساء الجمعة لحساب منافسات الجولة ذاتها، فيما بقي رصيد الحسين عند (20) نقطة في المركز السابع.

 

وينتظر أن تختتم غداً (الأحد) منافسات هذه الجولة فيلتقي منشية بني حسن الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (11) نقطة مع ضيفه الجزيرة (الثالث بـ 25نقطة) على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

وسيتوقف قطار دوري المحترفين الأردني بعد مواجهة الغد حتى الثاني من شهر ابريل / نيسان القادم وذلك لإفساح المجال امام المنتخب الأولمبي للمشاركة في التصفيات الأسيوية وأيضاً بسبب مشاركة فريقا الوحدات والجزيرة بدور المجوعات من كأس الإتحاد الأسيوي.

أضف تعليقك