الوحدات يرفع شعار الفوز على "بنغالور "

الوحدات يرفع شعار الفوز على "بنغالور "
الرابط المختصر

يرفع فريق الوحدات شعار الفوز ولا بديل على ضيفه فريق بنغالور الهندي وذلك في مباراتهما التي يستضيفها ستاد الملك عبد الله الثاني مساء اليوم – الثلاثاء – في إطار الأدوار التمهيدية المؤهلة الى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وتكمن أهمية المواجهة على اعتبار أنها حاسمة بين الفريقين وتمنح الفائز بطاقة العبور لملاقاة الوحدة الإماراتي في أبو ظبي يوم السابع من شباط / فبراير القادم في مواجهة تحديد المتأهل لدور المجوعات واللعب في مجموعة الهلال السعودي والريان القطري وبيروزي الإيراني.

 

 

ويتطلع الوحدات لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز المنتظر على الفريق الهندي ومواصلة الطريق نحو دوري المجموعات، كما أكد مدربه العراقي عدنان حمد في المؤتمر الصحفي على أن مواجهة بنغالور الهندي لن تكون سهلة بعد التطور الذي شهدته كرة القدم الهندية مؤخراً ومنحت الفريق الهندي بطاقة التأهل لنهائي النسخة السابقة من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي خسرها أمام القوة الجوية العراقي.

 

وطالب  حمد لاعبي فريقه بضرورة بذل كل ما في وسعهم من أجل الفوز محذراً من إفراط بالتفاؤل أو التقليل من شأن الفريق الهندي.

 

ويغيب عن الوحدات في مباراة اليوم الحارس عامر شقيع بسبب الإيقاف وعبد الله ذيب بسبب الإصابة.

 

يشار الى أن الوحدات يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري المناصير للمحترفين بـ 24 نقطة متأخراً بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة المتصدر مع ختام مرحلة الذهاب، وهو يتأهب الجمعة المقبل لمباراة حاسمة امام الحسين في ختام الدور الأول من بطولة كأس الأردن.

أضف تعليقك