الوحدات يتجاوز المنشية بثلاثية ويتصدر دوري المحترفين

الوحدات يتجاوز المنشية بثلاثية ويتصدر دوري المحترفين
الرابط المختصر

قفز فريق الوحدات لصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم عقب فوزه على منشية بني حسن 3 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد بالرزقاء في ختام الأسبوع السادس عشر.

 

وسجل ثلاثية الوحدات المحترف الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة (22)، ومنذر ابو عمارة في الدقيقة (52)، وحسن عبد الفتاح في الدقيقة (67).

 

واستفاد الوحدات من تعثر المتصدر السابق فريق الجزيرة بالتعادل 1 / 1 مع الحسين في افتتاح الجولة ليرفع رصيده الى (33) نقطة، من (9) انتصارات و(6) تعادلات وخسارة وحيدة لينتزع صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الذي تراجع للمركز الثاني، وثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثالث، فيما بقي رصيد منشية بني حسن عند النقطة (27) في المركز الرابع على لائحة الترتيب.

 

وينتظر أن يتوقف دوري المحترفين حتى (31) الشهر الجاري لإفساح المجال أمام المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أمام منتخب هونج كونج يوم 23 الشهر الجاري، قبل مواجهة منتخب كمبوديا بعدها بخمسة أيام في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات عام 2019.

 

وكانت منافسات هذه الجولة لدوري المحترفين شهدت كذلك فوز شباب الأردن على الأهلي 3 / صفر والبقعة على سحاب 3 / 1 والرمثا على الصريح 2 / 1 وتعادل الفيصلي مع ذات راس صفر / صفر.

أضف تعليقك